قررت بعض الإدارات التعليمية والمحافظات التابعة لها تعليق الدراسة اليوم في المملكة العربية السعودية ومتابعتها عن بعد يوم الأربعاء الموافق 24 مايو الجاري عبر منصة مدرستي ، بناءً على التقارير الصادرة عن مركز الأرصاد الجوية. في أي مناطق تم تعليق الدراسة اليوم؟ هل يستمر التعليق حتى نهاية الأسبوع؟ وقد أوضحت ذلك وزارة التربية والتعليم.

في أي مناطق تم تعليق الدراسة اليوم؟

أفادت الإدارات التربوية في بعض المدارس السعودية أنه سيتم تعليق الدراسة يوم الأربعاء الموافق 23 مايو 2023 بسبب الظروف الجوية الصعبة التي تمر بها المنطقة ، حيث احتمالية هطول أمطار غزيرة وسوء الأحوال الجوية حفاظا على سلامة الجميع. لأن مركز الأرصاد الجوية توقع هبوب عواصف رعدية غزيرة والبرد في أماكن كثيرة. وسيتم نقل الدراسة عن بعد عبر المنصة الإلكترونية مدرستي ، وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة أن هذا القرار يأتي من باب القلق والخوف على سلامة الطلاب والموظفين التربويين العاملين في المدارس ، وحتى الآن تعليق من الدراسات اليوم في المدارس التالية:

  • وادي الدواسر.
  • مدارس مسائية في محايل عسير.
  • الظهران الجنوبية.

عطلة طويلة قادمة

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، موعد الإجازة الممتدة المقبلة للمدارس والطلاب ، والتي ستكون في 28 مايو 2023 ، الموافق 8 من ذي القعدة 1444 هـ. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الإجازة الأخيرة في الفصل الدراسي الثالث والعام الدراسي الحالي وجميع الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة ومختلف المدارس الحكومية والخاصة والخاصة.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply