تتم زخرفة الأسماء الإنجليزية من خلال بعض المواقع والبرامج التي تقدم هذه الميزة ، حيث يمكن تزيين الحروف والنصوص والأسماء بحيث يكون شكلها مختلفًا عن الكتابة العادية.

زخرفة اسماء انجليزية

حرصًا على التفرد والتميز ، يمكن تزيين الأسماء بالإنجليزية لتكون أكثر جاذبية للقراءة ، وهذا ما أصبحت بعض البرامج والمواقع الإلكترونية متاحة للمستخدمين:

أولاً: نقطة التنمية

يقدم خدمة كتابة الحروف المزخرفة باللغتين الإنجليزية والفرنسية ، بشرط أن تتم الكتابة في المربع الفارغ واختيار الزخرفة الموصى بها في القائمة. كما يسمح بنسخ النص أثناء التزيين ويمكنك الوصول إليه من هنا.

ثانياً: أسماء رائعة للزينة

يعتبر الموقع الأكثر احترافًا في تزيين النصوص والأسماء الإنجليزية عبر الإنترنت ، ويقدم العديد من أشكال الزخرفة لنفس الاسم للاختيار من بينها ، كما أنه يقدم حروفًا نادرة ومميزة ، ويمكنك الوصول إليه من هنا.

ثالثاً: موقع زخرافة

يقدم هذا الموقع خدمات مجانية لتزيين الأسماء بالإنجليزية ، كما يسمح بتزيين النصوص العربية وليس الأسماء فقط.

من خلال توفير عدد من أشكال الزخرفة المتاحة ، وبمجرد الاختيار على إحداها يتم كتابة الاسم ونسخ الزخرفة ، ويمكنك الوصول إليها من هنا.

إقرأ أيضاً: أسماء عطور عربية فاخرة | +05 ماركات عالمية

رابعًا: نص غريب

موقع آخر يقدم خدمة تزيين مجانية ، ولا يقتصر الأمر على تزيين الأسماء الإنجليزية فقط ، حيث إنه يقدم حزمة من الرموز التعبيرية والأحرف المميزة.

بمجرد كتابة الاسم في المربع الفارغ “اكتب هنا” ، ستظهر مجموعة من الزخارف المميزة ، والتي يمكنك اختيارها ونسخها ، والتي يمكنك الوصول إليها من هنا.

خامساً: موقع المرأة على الإنترنت

الدخول إلى رابط الموقع من هنا يتيح لك الحصول على خدمة الديكور المجانية ، بحيث يمكنك تشكيل الزخرفة بنفسك وإنشاء شكل مميز لاسمك ، كما يسمح الموقع بالديكور باللغة الإنجليزية.

يمكن كتابة الاسم أو النص فقط في المربع الفارغ ، والذي يجب أن يكون باللغة الإنجليزية فقط ، ثم اختر أي شكل زخرفة وانسخ الاسم المزخرف.

طريقة تزيين الاسم على الفيس بوك بالانجليزية

أسماء إنجليزية مزينة باحتراف 2023

بعد أن أجرى Facebook عددًا من التحديثات في الفترة الماضية ، بما في ذلك السماح بميزة زخرفة الاسم ، والتي تتم من خلال أحد البرامج المذكورة أعلاه ، ثم اتبع الخطوات التالية:

المرحلة الاولى بعد نسخ الاسم المنقوش باللغة الإنجليزية ، انتقل إلى حسابك على Facebook.
الخطوة الثانية انتقل إلى الإعدادات ، بما في ذلك النقر فوق مكان تغيير الاسم.
الخطوة الثالثة الصق الاسم المنقوش ، ثم اضغط على قبول لتحريره.
الخطوة الرابعة يتطلب الإجراء إدخال كلمة المرور ، ثم تم إدخال الاسم المنقوش بنجاح.

إقرأ أيضاً: أجمل أسماء المجموعات المنمقة | +400 Whatsapp for Facebook إنه جميل
يمكن تزيين الأسماء الإنجليزية واستخدامها في حسابات وسائل التواصل الاجتماعي لأنها تعطي انطباعًا فريدًا عن مالكها.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply