أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد الامتحانات النهائية لعام 1444 لجميع المدارس والجامعات في المملكة والتي ستستمر لمدة عشرة أيام متتالية ، واليوم بدأت المرحلة الأولى لاستقبال الطلاب في مرحلة رياض الأطفال ، واستمر التقديم عبر النظام الإلكتروني. نور وهي المنصة الإلكترونية التي طرحتها المملكة والوزارة من أجل توفير الوقت للطلاب وأولياء الأمور والاستجابة السريعة لجميع رغباتهم وطلباتهم الأكاديمية.

موعد الامتحانات النهائية 1444

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية الموعد الرسمي لبداية الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي للفصل الدراسي الثالث ، ومن المقرر أن تبدأ هذه الامتحانات في تاريخ 18 يونيو 2023 الموافق. إلى تاريخ 29 ذو القعدة ، ثم تنتهي الامتحانات في 22 حزيران (يونيو) الموافق الرابع من ذي الحجة ، وبالتالي تستمر الامتحانات لمدة عشرة أيام. ما هو تاريخ بدء إجازة الفصل الدراسي الثالث؟

موعد إعلان نتائج الفصل الثالث 1444

ومن المقرر حتى الآن إعلان النتائج النهائية للفصل الدراسي الثالث للعام الحالي 1444-2023 ، في اليوم الرابع من شهر ذي الحجة ، لبعض المدارس التي أنهت أداء امتحاناتها النهائية ، وبالتالي الأخير. أيام الدراسة في العام الحالي ستكون في اليوم الذي ينتهي فيه الطلاب. إجراء اختباراتهم ، ويمكن الاطلاع على النتائج من خلال نظام نور الإلكتروني.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply