ومن المتوقع أن تأتي إجازة طويلة للطلاب والطالبات في الفصل الدراسي الثالث ، حيث تكون هذه الإجازة الأخيرة في الفصل الثالث والعام الدراسي الحالي 1444-2023. ينتظر الطلاب في هذه اللحظة العطلة بترقب كبير ، لذلك نجدهم يتساءلون: هل هناك إجازة طويلة هذا الأسبوع؟ أم ستكون العطلة الأسبوع المقبل؟ التعليم السعودي حرم شيئاً ، بينما يبشر الطلاب ببشارة أخرى ، فدعونا نشرح لكم الأمر بالتفصيل ، يرجى متابعتنا عبر “Misr Mix”.

ما هو موعد تمديد الإجازة للولاية الثالثة؟

في بداية العام الدراسي ، أعلن التعليم السعودي عن التقويم للعام الدراسي 1444-2023 ، والذي حدد فيه أوقات البدء والانتهاء لكل فصل دراسي ، وكذلك مواعيد الامتحانات النهائية ، وكذلك الإجازات الرسمية والرسمية. إجازات لكل فصل دراسي ، ومن بين ما أوضحته حضور أجازة أخيرًا في الفصل الثالث الإجازة الممتدة ، وتكون هذه الإجازة في التاريخ التالي:

يومي الأحد والاثنين الموافقين 28 و 29 من الشهر الحالي ، مايو 2023 ، حيث يوافقان التقويم الهجري في 8 و 9 من شهر ذي القعدة من عام 1444.

بشرى سارة والحرمان من التعليم السعودي

أجاب التعليم السعودي على سؤال هل هناك إجازة ممتدة هذا الأسبوع؟ أين رفض تلك العطلة هذا الأسبوع ، لكنها ستكون الأسبوع المقبل ، بينما بشر قال الطلاب ان الاجازة الممددة ستكون الاسبوع المقبل حيث تبدأ بعد انتهاء الدوام يوم الخميس 26 مايو وتستمر حتى يوم الاثنين كما هو مبين في التقويم الخاص بالفصل الثالث 1444 حيث انه ليس الخميس غدا بل الخميس الاسبوع المقبل .

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply