قريباً وبعد أقل من أسبوعين تقريباً ينتظر الطلاب والطالبات إجازة رسمية ، حيث أعلن التعليم السعودي عن وقف الحضور لمدة أربعة أيام للطلاب والطالبات في مختلف مدارس المملكة العربية السعودية ، كما أشرت إلى ذلك. في التقويم الأكاديمي الذي حددته في بداية العام الدراسي 1444-2023 فلنشرح لكم في تقريرنا عبر موقعنا الإلكتروني “إيجيبت مكس” موعد تلك الإجازة وكل ما يتعلق بها بالتفصيل.

تم تعليق الحضور لمدة أربعة أيام

التوجيهات الوزارية الصادرة عن وزارة التربية والتعليم السعودية في بداية العام الدراسي الحالي 1444-2023 توقفت الدراسة رسميًا عن الطلاب لمدة يومين كإجازة طويلة ، حيث كانت هذه الإجازة في الأصل يومين ، لكنها في الحقيقة تصل إلى أربعة أيام ، وهذا ما ظهر رسميًا في الأكاديمية. التقويم في وقت سابق كعطلة رسمية في منتصف الفصل الدراسي الثالث ، بحيث يحصل الطلاب على جزء من الراحة ، يتم تعليق الحضور خلال هذه العطلة في الأوقات التالية:

بعد انتهاء الدوام الرسمي يوم الخميس الموافق 25 مايو 2023 تبدأ الإجازة الممتدة للطلاب ، وتستمر بعد ذلك لتنتهي يوم الثلاثاء الموافق 30 مايو 2023 ، عند عودة الطلاب يوم الثلاثاء.

هل تم تحويل دراسة الإجازة الممتدة إلى مدرستي؟

الإجازة الممتدة القادمة في الفصل الدراسي الثالث ستكون أربعة أيام ، من الخميس إلى الإثنين ، وهذه الإجازة لا يتم تحويلها للدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي ، بل هي إجازة رسمية من العمل للحصول على راحة ، وليست تحويلاً إلكترونياً من الحضور. .

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply