أنهى أول أمس طلاب وطالبات الإجازة الأولى في الفصل الدراسي الثالث وهي إجازة عيد الفطر والتي كانت أسبوعين دون انقطاع بينهما ، وفي ذلك الوقت تم تعليق الدراسة للطلاب ، و لم يذهب الطلاب إلى المدارس للحظة في هذا الوقت ، بل لم يواصلوا تعلمهم من خلال منصة مدرستي ، ومرة ​​أخرى يعود التعليم لطلابه. من خلال تعليق دراسة الحضور لمدة يومين حيث أن الإجازة القادمة أصلاً يومين وتزيد إلى أربعة أيام فلنوضح لك تفاصيل تلك الإجازة بالتفصيل على موقعنا الإخباري “مصر ميكس”.

تعليق دراسات الحضور لمدة يومين

ولم يتبق سوى إجازة واحدة في الفصل الدراسي الثالث ينتهي بعده الفصل الثالث 1444-2023 ، وتأتي هذه الإجازة بناءً على توجيهات وتعليمات وزارية. عطلة في التقويم الأكاديمي في بداية العام حيث تكون الإجازة الممتدة في الفصل الثالث وتوقف فيه دراسة الحضور لمدة يومين ولكنها تمتد لمدة أربعة أيام حيث أن تلك الإجازة تسبق الإجازة الأسبوعية حتى النهاية من الأسبوع ، وبالتالي يكون عدد أيام الإجازة أربعة أيام على النحو التالي:

  • تبدأ الإجازة بعد انتهاء ساعات العمل يوم الخميس 25.
  • الجمعة 26 مايو 2023 يوم عطلة رسمية.
  • السبت 27 مايو 2023 قبالة.
  • يوم الأحد 28 مايو 2023.
  • يوم الاثنين 29 مايو 2023.

ثم بعد هذه الأيام الأربعة تنتهي الإجازة الممتدة الوحيدة والأخيرة للطلاب في الفصل الدراسي الثالث ، ويعود الطلاب ومختبراتهم إلى العمل يوم الثلاثاء 30 مايو 2023.

تاريخ الإجازة الممتدة التالي 2023

العطلة التي نحن بصددها في تقرير اليوم هي الإجازات الطويلةحيث يتم تعليق الحضور لمدة أربعة أيام متتالية ، حيث يظهر تاريخ تلك الإجازة في التقويم الأكاديمي ، والذي يأتي مع التاريخ التالي:

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply