ذكرت الحكومة السعودية ممثلة بوزارة التربية والتعليم ، عن باقي الإجازات المدرسية للفصل الدراسي الثالث ، متزامنة مع نهاية الإجازة الأولى من الفصل الدراسي الثالث ، وهي إجازة عيد الفطر ، والتي بدأت في الثاني والعشرين من الشهر الجاري. من رمضان 1444 الموافق 13 أبريل 2023 ، وينتهي بقدوم يوم غد الأربعاء الموافق 26 أبريل 2023 الموافق السادس من شوال 1444 هـ ، والآن سنبلغكم من خلال المقال عن عدد الإجازات المتبقية في الفصل الثالث في ضوء تصريحات وزارة التربية والتعليم السعودية عبر الإنترنت.

العطل المدرسية المتبقية للفصل الثالث

أجابت الحكومة السعودية ممثلة بوزارة التربية والتعليم السعودية: كم إجازة دراسية متبقية للفصل الثالث؟ وحذرت عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع البحثية المختلفة من أن الإجازات المتبقية في الفصل الثالث هي إجازة واحدة ، وهي الإجازة الممتدة ، والتي ستكون مستحقة يومي الثامن والتاسع. من شهر ذي القعدة 1444.

الموافق 28 و 29 أبريل 2023 ، وآخر إجازة نهاية الفصل الدراسي الثالث ، والتي تكون مستحقة في 22 يونيو 2023 ، الموافق الرابع من ذي الحجة 1444 هـ ، إلى أن تعلن الحكومة السعودية ممثلة بوزارة التربية والتعليم عن موعد بدء العام الدراسي الجديد 1445 هـ.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply