مع ثاني أيام عيد الفطر المبارك ، انتشر عدد من الأخبار على عدد من صفحات التواصل الاجتماعي تدور حول تمديد عطلة عيد الفطر 1444 لطلبة المدارس والجامعات ، الأمر الذي دفع نسبة كبيرة من الطلاب وطلابهم. على أولياء الأمور للبحث عن صحة هذا الخبر ، لذلك اليوم عبر موقع EgyptMix. نوضح حقيقة تمديد عطلة عيد الفطر وعدد من التفاصيل الأخرى.

حقيقة تمديد عطلة عيد الفطر 1444

بدأ الطلبة إجازة عيد الفطر المبارك في نهاية الدوام يوم الخميس الموافق 22 رمضان 2023 ، ووفقاً لما أعلنته وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، إجازة عيد الفطر المبارك. لمدة 14 يومًا ، شريطة أن يعود الطلاب إلى فصولهم الدراسية مرة أخرى في 26 أبريل 2023 ، لكن خلال الساعات الماضية انتشر خبر تمديد عطلة عيد الفطر لطلبة المدارس لأسبوع آخر ، حتى أكدت وزارة التربية والتعليم ذلك. لا صحة لما قيل عن تمديد عطلة عيد الفطر.

لم يتم تمديد عطلة عيد الفطر

اجازة عيد الفطر للمدارس

وفقًا للتقويم السعودي لعام 2023 1444 ، بدأت إجازة عيد الفطر المبارك للطلاب من جميع المستويات التعليمية في 22 رمضان 2023 الموافق 13 أبريل 2023 ، ووفقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم السعودية. تعليم. أبريل 2023 لذلك لا صحة لما ورد بشأن تمديد الإجازة للطلاب.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply