حل برنامج حساب المواطن الجدل حول موعد الصرف ، من خلال الرد على استفسارات المواطنين عن موعد الإفراج عن مدفوعات حساب المواطن ، قبل العيد ، أو في موعده ، حيث يقول كثير من المواطنين أنه سيتم صرف الدعم قبل المبارك. عيد الفطر ، لكن في الحقيقة هذا ليس صحيحًا ، بحسب ما أشار إليه البرنامج ، حيث قال إنه سيتم إيداع الدعم في موعده الأصلي.

متى سيتم دفع شهر مايو من حساب المواطن

رد برنامج حساب المواطن على استفسار المواطن ، وهو موعد سداد حساب المواطن لشهر مايو قبل أو بعد عيد الفطر ، حيث قالت عبر الحساب الرسمي المرتبط به على تويتر ، إن الدعم يتم صرفها بشكل دوري في اليوم العاشر من الأشهر التقويمية ، أو يتم صرفها قبل يوم واحد فقط من هذا اليوم أو بعده ، عندما يتزامن مع عطلة أسبوعية ، وسيتم الصرف والإفراج عن دفعة 66 مايو يوم الأربعاء ، في 10-5-2023 م.

تسجيل حساب مواطن

القسط 65 من حساب المواطن

اودع حساب المواطن دعم الدفعة 65 لشهر ابريل في حسابات المستفيدين يوم الاثنين العاشر من ابريل 2023 قبل الماضي والذي تضمن صرف دعم اضافي مدده الملك سلمان عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين. الحرمين الشريفين لمدة 4 أشهر إضافية ، كما أنه في اليوم الموافق 4 يوليو 2022 م صدر توجيه ملكي بتخصيص نحو عشرين مليار ريال لدعمها منها 8 مليارات لدعم إضافي ، وهذا هو حتى نهاية العام الماضي 2022 م.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply