أوضحت وزارة المالية موعد الإفراج عن راتب شهر رمضان 1444 ، لكن العديد من الموظفين في جميع القطاعات في المملكة العربية السعودية توقعوا أن يتم دفع الرواتب في موعد أبكر من موعد استحقاقها لعيد الفطر. حيث أن التاريخ هو السابع والعشرون من الشهر الميلادي ، وبالتالي سيكون بعد العيد ولن يكون ذلك مناسبًا لبعض العائلات التي تريد الراتب لتوفير احتياجاتها ، وبالتالي زادت معدلات البحث عن توفير الراتب ، و لذلك سوف نجيب في مقالنا هل يوجد شرط لراتب رمضان أم لا.

متى ينزل راتب رمضان 1444؟

حسب المواعيد الرسمية لرواتب الموظفين وهي اليوم السابع والعشرون من رمضان يتم صرف الرواتب في موعدها ولا يوجد تغيير في المواعيد حيث ان التغيير في موعد السداد هو عمل التاريخ. تأتي في وقت الإجازة الأسبوعية ، لأنها تتقدم يوما أو تتأخر يوما ، بالنسبة للرواتب التي تأتي قبل العيد أو بعده. يتم دفعها في موعدها دون أي دفعة مقدمة أو تأخير ، ويكون راتب شهر أبريل يوم 27 من الشهر الموافق 7 شوال.

متى ينزل راتب رمضان 1444؟

الوقت المتبقي لصرف رواتب رمضان

بما أنه سيتم صرف الراتب في موعده دون أي تقديم أو حتى تأخير في القدوم إليه يوم 27 ، فإن الوقت المتبقي له من الآن فصاعدًا هو 10 أيام ، ولا صحة للمعلومات التي تم إصدارها بخصوص تقديم رواتب. وقالت الوزارة ، إنها مجرد شائعات لا علاقة لها بالواقع ، وأن أي خبر رسمي يصدر عبر القنوات التابعة لها ، وشددت على ضرورة التحقيق في المعلومات دون الانجراف وراء الشائعات.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply