يتساءل جميع الموظفين والمتقاعدين عما إذا كان صرف الرواتب قد تم قبل العيد ، خاصة وأن الفترة بين مواعيد دفع الرواتب وعيد الفطر المبارك ليست طويلة. تُدفع الرواتب لجميع المواطنين السعوديين العاملين في المؤسسات الحكومية والخاصة ، ولكن يتأخر ردها حسب المؤسسة التي يعمل بها المواطن ، حيث يتم تخصيص موعد لكل مؤسسة.

دفع الرواتب قبل الإجازة

تبدأ المؤسسات الحكومية والخاصة في إيداع رواتب مواطنيها وموظفيها في الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي ، ويختلف يوم الصرف حسب المؤسسة ، إذا كانت الرواتب للمتقاعدين المدنيين أو العسكريين وحتى العمال في رأس السنة الميلادية. وظائفهم ولكن هل يتم صرف رواتبهم قبل عيد الفطر؟ خاصة وأن عيد الفطر يحل يوم الجمعة الموافق 21 أبريل وموعد صرف الرواتب يوم 25 ولكن حتى الآن لم تصدر وزارة المالية وبالتعاون مع خادم الحرمين الشريفين أي أوامر لتقديم يوم الصرف ، وفي حالة حدوث تغيير ، سنبلغك بذلك.

ما هو موعد دفع التأمينات الاجتماعية؟

تدفع المؤسسة العامة للتأمين رواتب مستحقها في اليوم الأول من كل شهر ميلادي ، أما إذا صادف يوم الدفع إجازة أو إجازة رسمية ، يؤجل الدفع إلى اليوم السابق أو اليوم السابق. بعده ولكن الرواتب تودع لاحقا في حسابات البنوك للمواطنين فهل كان الدفع مبكرا؟ المعاشات؟

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply