مع اقتراب عيد الفطر يتساءل المواطنون هل سيتم تسليم الرواتب قبل العيد؟ ونظرا للزيادة في الاحتياجات اليومية للمواطنين وارتفاع الأسعار ، تحاول المملكة أيضا تلبية جميع احتياجاتهم من خلال صرف دعم إضافي أو توفير مواعيد سداد بعض الرواتب التي تخصصها المؤسسات المختلفة في الدولة ، بما في ذلك التقاعد أو الشهري. الراتب ، وكذلك الدعم المالي المقدم من وزارة الموارد البشرية.

هل سيتم دفع الرواتب قبل الإجازة؟

وفقًا لجدول صرف الراتب ، فإن التاريخ الحقيقي لصرف المعاش التقاعدي أو أي من رواتب المواطنين يبدأ من اليوم السابع والعشرين من كل شهر ميلادي ، والحالة الوحيدة التي يتم فيها تغيير تاريخ الصرف هي تاريخ الصرف إلى يوم عطلة أو عطلة رسمية ، فتؤجل الدولة موعد الصرف لليوم التالي. اليوم السابق أو اليوم التالي ، ولكن في الفترة الأخيرة انتشرت بعض الشائعات حول تقديم موعد صرف الراتب ، لكن وزارة المالية لم تصدر أي أوامر جديدة لتقديم الموعد ، وسيكون الصرف في “السابع والعشرين” من شهر نيسان الحالي الموافق 7 من شهر شوال.

هل تزيد رواتب رمضان قبل العيد؟

انتشرت بين رواد الاتصال حول إمكانية زيادة قيمة الرواتب المقدمة للمواطنين في شهر رمضان ، لكن حتى الآن لم تعلن الدولة عن زيادة في الرواتب لأي فئة ، ويتوقع البعض أن يكون بدل غلاء المعيشة سيتم صرفها على غرار صرف التكريم الملكي بعد إيداع راتب الضمان ولكن لم يتم تأكيده على أي من هذه القرارات المتداولة بين البعض ، وليس هناك زيادة ، وسيتم دفع الراتب كما كان في الشهر الماضي ومن الممكن تحديد سلم رواتب الموظفين.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply