بعد تأخير يوم كامل بسبب تزامن اليوم المحدد للصرف مع إجازة السبت ، أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن بدء صرف معاش الضمان الاجتماعي ، وبالتزامن مع ذلك ، أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن بدء صرف معاش الضمان الاجتماعي. يتساءلون عن موعد صرف المساعدات الرمضانية ، خاصة أنهم من الفئة المؤهلة. المباركة قبل العيد ، واستجابت خدمة المستفيد لذلك من خلال ما سنوضحه في فقرات المقال ، لذا تابعونا لمزيد من التفاصيل.

دفع معاش الجلسة 16

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر حسابها عن بدء إيداع رواتب الضمان الاجتماعي للمستفيدين في حساباتهم المصرفية ، كما وردت بعض الأسئلة التي تشير إلى عدم إسقاطها لبعض المستفيدين ، وأشارت الوزارة إلى ذلك. يستمر الإيداع والصرف حتى نهاية اليوم ، ولا داعي للقلق من أي تأخير.

هل يحل الشهر الكريم قبل العيد؟

بالتزامن مع صرف رواتب الضمان ولا يشمل راتب المكافأة الملكية ، يتساءل المستفيدون عن تاريخ صرفها وهل صدرت المكافأة قبل العيد ، والحقيقة أنه تم صرف دعم الإعانة. في السنوات الماضية خلال شهر رمضان ، إلا أنه لم يصرف بضمان الراتب ، ومن المؤكد أنه سيتم صرفه خلال الأيام القليلة القادمة ، ما لم تحدث ظروف أو هناك رؤية محددة من جانب أمين الحفظ. الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply