وشددت مصلحة الزكاة والجمارك على أهمية التزام المسافرين بالكشف عن المجوهرات والمعادن ، وكذلك الأموال التي يحملونها أثناء السفر ، سواء أكانوا قادمين من الخارج أو مغادرين للمملكة. عدم الإفصاح والغرامات عن قيمة المضبوطات التي لم يتم الإفصاح عنها. نعلم جميع التفاصيل التي أعلنتها الهيئة من خلال موقعها الإلكتروني.

مصلحة الزكاة والضرائب والجمارك

تعلن مصلحة الزكاة والضرائب والجمارك عن جميع البيانات التي تهم المسافرين سواء كانوا قادمين أو مغادرين للمملكة. تعمل على توفير هذه البيانات من خلال الصفحات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي. أو من خلال الموقع الإلكتروني ، ويعمل على تفادي وقوع المسافرين في المخالفات المالية والغرامات الناتجة عن إخفاء وعدم إفشاء بعض البيانات مثل المجوهرات والمعادن.

يُطلب من المسافرين الكشف عن المجوهرات

أكدت مصلحة الزكاة والدخل عبر صفحتها الرسمية على منصة تويتر وموقعها الإلكتروني ، على أهمية التزام المسافرين سواء مغادرين للمملكة أو قادمين إليها ، ممن يملكون عملات أو أدوات قابلة للتداول ، بأهمية الاعتراف بها من قبل. الوصول إلى منفذ الدخول أو الخروج من خلال تطبيق الزكاة للأجهزة الذكية. على الهاتف المحمول ، أو عن طريق الدخول إلى صفحة الإقرار بالموقع الإلكتروني للهيئة وتعبئة النموذج المخصص لذلك.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply