زات عمليات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي عن بطاقات مصرف الراجحي الائتمانية حيث أن البنك يقدم العديد من الخدمات المتميزة من ضمنها البطاقات الائتمانية بأنواعها المختلفة، كما قدم خدمة استخراج تلك البطاقات إلكترونيا، كما قدم خدمات مصرفية للمشروعات الكبيرة، المؤسسات، للأفراد أيضا، السعي الدائم في تقديم سبل الراحة والأمان للعملاء.

كيفية استخراج بطاقة ائتمانية من بنك الراجحي

إن بنك الراجحي قدم العديد من الطرق للعملاء لتسهيل عملية استخراج البطاقات الائتمانية وذلك من خلال:

  • الأفرع المختلفة لبنك الراجحي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
  • توفير رقم خاص بخدمة عملاء بنك الراجحي 8001241222.
  • كما يمكن استخراج البطاقات الائتمانية إلكترونيا من خلال تسجيل الدخول إلي الموقع الرسمي لبنك الراجحي.
بطاقات مصرف الراجحي الائتمانية
بطاقات مصرف الراجحي الائتمانية

تعرف على أنواع بطاقات مصرف الراجحي الائتمانية

بنك الراجحي يوفر مجموعة مختلفة من البطاقات الائتمانية المتميزة تختلف البطاقات في قيمة الرسوم ونسب الأرباح ومنها:

  1. بطاقة سيجنتشر التي تقدم نسبة ارباح 1% كل شهر حيث أنها تستخدم في السحب، الشراء، هي سهلة الدفع، كما أنها تستخدم في عمليات تحويل الأموال.
  2. بطاقة إنسان وأهم ما يميز تلك البطاقة أنها تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، يمكن أن تستخدم في عمليات التسوق، الشراء، هي بطاقة منخفضة الرصيد.
  3. بطاقة المرابحة انفينت تتميز بنسبة أرباح سنوية 12% أي 1% لكل شهر، يتم استخدامها في الحسابات الدولية، مع إمكانية استخدامها لحجز تذكرة طيران داخلية أو خارجية.
  4. بطاقة المرابحة الائتمانية التي تعطي خصومات للعميل أثناء التسوق سواء خصومات محلية أو دولية، تعطي العميل أرباح 12% سنويا.
  5. بطاقة SELECTIVE خاصة بالنساء فقط، تتميز بتوفير خدمة حماية الشراء لمنع السرقة، تم تصميم تلك البطاقة بأناقة للنساء.
  6. بطاقة الفيزا الكلاسيكية الجديدة، يتم أتاحت الفيزا الجدية من خلال دفع رسوم سنوية 250 ريال سعودي، حيث أن تلك البطاقة تعمل على امكانية التسوق ودفع مبلغ ضئيل من القيمة الكلية، مع اعطاء العميل ائتمان كبير، إمكانية سحب اموال بنسبة 30%.
  7. بطاقة الفرسان وتتميز بحد ائتمان 50 ريال سعودي، يتم دفع 200 ريال سعودي في السنة رسوم، توفر البطاقة خصم كبير أثناء التسوق، مع تقديم مكافأة تتمثل في تذاكر السفر، تقديم رحلات جوية سعودية عبر برنامج مكافآت الفرسان.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply