حددت وزارة الموارد البشرية عدد أيام إجازة عيد الفطر المبارك للقطاعين الحكومي والخاص ، مع بدء العد التنازلي لنهاية شهر رمضان المبارك. وعليه ، تحدد المؤسسات المختلفة بدء عطلة عيد الفطر ، وكذلك موعد العودة للعمل مرة أخرى. نتعرف على عدد أيام الإجازة للقطاع الحكومي والقطاع الخاص. القطاع الخاص ، وقطاع التعليم ، وموعد بدء الإجازة لكل منهم على النحو التالي.

إجازة عيد الفطر للموارد البشرية

تحدد وزارة الموارد البشرية مواعيد الإجازات الرسمية في المملكة ، ومنها إجازة عيد الفطر المبارك لجميع القطاعات ، بما في ذلك القطاع الحكومي والقطاع الخاص وغير الربحي ، وكذلك قطاع التعليم للطلاب والطلاب. منسوبي وزارة التربية والتعليم. يتم الإعلان عن مواعيد الإجازة والعودة إلى العمل عبر الصفحة الرسمية لمنصة الوزارة على منصة تويتر أو عبر موقع الوزارة.

عطلة عيد الفطر الموارد البشرية للقطاع الخاص

حددت وزارة الموارد البشرية للقطاع الخاص موعد إجازتهم وعدد أيام الإجازة في عيد الفطر وعيد الفطر للعاملين في القطاع الخاص والمؤسسات غير الهادفة للربح. تبدأ بنهاية العمل يوم الخميس الموافق 29 رمضان الموافق 20 ابريل وتستمر الاجازة لمدة اربعة ايام وبعدها يكون العائد للموظفين بعد انتهاء اخر يوم من الاجازة البيئة المقررة لهم ، وذلك في الثالث من شهر شوال.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply