• إذا كنت رب أسرة ، فسيتم إضافة مبلغ 720 ريال سعودي إلى حسابك ، ويأتي هذا المبلغ كجزء من الدعم الإضافي.
  • سيحصل كل من تعولهم فوق سن 18 عامًا على 360 ريالًا ، وهذا يشمل الأطفال والإخوة والأخوات وغيرهم من المعالين.
  • إذا كان متابعك أقل من 18 سنة سيحصل على 215 ريال.

لكن ليس هذا كل شيء ، فقد فعل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان شيئًا رائعًا بتمديد فترة الدعم الإضافي لمدة أربعة أشهر إضافية ، ليصل إجمالي الدعم الذي سيتم صرفه إلى 114 مليار ريال ، وهذا يعني أن كثيرين سيتمكنون من الحصول على دعم إضافي ، مما قد يساعد في تخفيف الضغط عليهم خلال هذه الفترة الصعبة.

حل مشكلة عدم الوصول إلى مدفوعات حساب المواطن

إنه لأمر رائع أن يكون لديك حساب في برنامج المواطن يتيح للمواطنين في المملكة العربية السعودية الاستفادة من الدعم المالي ، ولكن في حالة عدم وصول الدفعة الجديدة إلى حسابك المصرفي ، فلا داعي للقلق! وقد قدم برنامج المواطن التعليمات الصحيحة للتعامل مع هذه المشكلة بسهولة ، وذلك على النحو التالي:

  • تأكد من عدم إيداع الدفعة في حسابك المصرفي ، من خلال زيارة البنك الذي تتعامل معه والتحقق من الحالة الحالية لحسابك ، ويمكنك الاستفادة من خدمة “Your Voice Is Heard” لإرسال طلبك والاستعلام عن موعد سيصل الدفع إلى حسابك.
  • عند تقديم طلبك ، يجب عليك تحديد نوع الطلب الرئيسي “المدفوعات” ونوع الطلب الفرعي “لم يتم استلام الدفعة” ، ويمكنك الوصول إلى الرابط المرفق في تغريدة خدمة المستفيد على “تويتر” لإرسال الطلب بسهولة .

يشار إلى أن حساب المواطن أودع الدفعة 65 – دفعة أبريل في حسابات المستفيدين يوم الاثنين والتي تشمل صرف الدعم الإضافي الخاص الذي أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز بتمديده. .

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply