تسجيل الدخول إلى حساب المواطن برقم الهوية

تسمح وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للمواطنين غير المسجلين في خدمة الدعم بالتقدم في حساب المواطن ، حيث أصدر خادم الحرمين الشريفين الأمر الملكي بإعادة فتح التسجيل في برنامج حساب المواطن ، وفيما يلي ما يلي: خطوات إدخال حساب المواطن برقم الهوية:

  1. تسجيل الدخول إلى موقع حساب المواطن.
  2. أدخل رقم الهوية الوطنية للمنصة.
  3. أدخل كلمة المرور.
  4. أدخل رمز التحقق للمتابعة.
  5. انقر فوق تسجيل الدخول.

كيف اعرف كم هو في حساب المواطن؟

يوفر رابط موقع حساب المواطن خدمة الحاسبة المقدرة ، ومن خلال هذه الخدمة يعرف المستفيد مقدار مبلغ حساب المواطن لشخص أو شخصين أو للعائلة ، حيث نجد العديد من الأسئلة من المستحقين للدعم حول القيمة من المبلغ التقديري لكل مستفيد ، حيث تختلف قيمة الدعم من فرد لآخر حسب عدد الأفراد وإجمالي دخل الأسرة. عدد المعالين وعمرهم يؤثران أيضًا على قيمة الاستحقاق.

حاسبة المواطن

الاستعلام عن حساب المواطن لمستحقي الضمان

يعد برنامج حساب المواطن السعودي أحد المبادرات التي تتحمل وزارة الموارد البشرية مسؤوليتها. تحدد إدارة برنامج حساب المواطن من خلال الوزارة المستحقين للدعم ، وتتيح لهم البوابة الاستعلام عن نتائج الأهلية والأهلية من خلال الخطوات التالية

  1. تسجيل الدخول إلى بوابة حساب المواطن.
  2. انقر على أيقونة استعلام الأهلية.
  3. أدخل البيانات المطلوبة.
  4. انقر فوق زر الاستعلام.
رقم الاستعلام عن حساب المواطن

رقم الاستعلام عن حساب المواطن

رقم حساب مواطن مجاني

توفر وزارة الموارد البشرية عدة طرق للتواصل المباشر بين المواطنين وإدارة برنامج حساب المواطن ، حيث يمكن التواصل مع فريق خدمة المستفيدين من خلال رقم حساب المواطن الموحد ، ويتواصل فريق خدمة العملاء عبر تويتر مع أسئلة واستفسارات المغردين ، وتوفر البوابة الإلكترونية للبرنامج خدمة صوتك المسموع لتلقي الأسئلة المسجلة على موقع البرنامج.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply