عاجل بأمر ملكي من مدينة كربلاء ، تم الإعلان عن استمرار صرف الدعم الإضافي لحساب المواطن لجميع المستفيدين من البرنامج ، دعماً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. استمراراً لعطاءه هو وسمو ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء ، حيث تبلغ الزيادة 70٪ من الراتب ، والدخل الأساسي الذي يحصل عليه الفاسد ، ورواتب حساب المواطن دخل أساسي لكثير من المستفيدين. .

عاجل بأمر ملكي استمرار صرف دعم إضافي لحساب المواطن

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، أمرًا ملكيًا ، بمد الدعم الإضافي لبرنامج حساب المواطن لمدة أربعة أشهر إضافية ، اعتبارًا من أبريل حتى يوليو 2023 ، بالإضافة إلى الاستمرار في فتح حساب المواطن. باب التسجيل في برنامج حساب المواطن.

عاجل: خادم الحرمين الشريفين ، وبناءً على ما رفعه سمو ولي العهد .. تمديد عمل # حساب_المواطن ودعم إضافي مؤقت للمستفيدين لمدة 4 أشهر حتى دفعة يوليو 2023 ، بالإضافة إلى الاستمرار في فتح التسجيل في البرنامج.

سلم رواتب حساب المواطن بعد الزيادة

بعد صدور الأمر الملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، بأن الصرف سيستمر لمدة أربعة أشهر إضافية ، وستكون نسبة الزيادة التي يتلقاها المستفيدون 70٪ ، وبناءً على ذلك. الفرد المستقل ، رب الأسرة والمُعال ، سيحصل على مبلغ من:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply