خلال ساعات قليلة ينخفض ​​راتب حساب المواطن الى راتب ابريل للمؤهلين حيث سيتم صرف مستحقات المشمولين بالدعم هذا الشهر ولذلك نجد المستفيدين يتساءلون متى يكون حساب المواطن في سيتم الإفراج عن البنوك السعودية في الراجحي وبقية البنوك السعودية ، ومن خلال تقرير اليوم على موقعنا الإلكتروني “إيجيبت مكس” سنشرح ولكن متى تبدأ الصرف وتوقيت إيداع حساب المواطن في جميع البنوك ، تابع من فضلك.

ما هو وقت حساب المواطن في البنك؟

تبدأ عملية صرف الراتب لشهر أبريل من حساب المواطن غداً الاثنين الموافق التاسع عشر من شهر رمضان وهو اليوم العاشر من الشهر الميلادي ، وتبدأ عملية الإيداع بشكل أدق بعد منتصف الليل ، ويبدأ الإيداع في مصرف الراجحي أولاً وبقية الشهر. البنوك بعد ذلك بشكل تدريجي ، حيث يبدأ التبادل من خلال رسائل الإيداع ، وخلال ثماني ساعات من الإيداع سيكون الراتب جاهزًا للسحب ، أي أن ساعة سقوط الدعم في البنك هي بعد منتصف الليل ، وخلال ثماني ساعات من ذلك. الدعم جاهز للصرف من قبل المستفيد.

متى يبدأ الصرف من حساب المواطن هذا الشهر؟

يودع حساب المواطن في حسابات المستفيدين البنكية في العاشر من الشهر الميلادي ، حيث تبدأ عملية الصرف بعد منتصف الليل أولاً في مصرف الراجحي ، ثم يتم الإيداع تدريجياً في البنك الأهلي ، بنك الإنماء ، الرياض. وبقية البنوك ، ومن منتصف ليل الخميس حتى نهاية الدوام الرسمي يوم الخميس ، تم إرسال الدعم للجميع دون استثناء طالما أنه مؤهل للحصول على الدعم الشهري.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply