تقويم حساب المواطن بالهجري حتى نهاية هذا العام لشهر رمضان وشوال وشهر ذو الحجة ، حيث يبدأ حساب المواطن في شهر رمضان الموافق لشهر رمضان. شهر أبريل ويصادف العاشر من أبريل حتى نعرف بالتفصيل تاريخ حساب المواطن في التاريخ الهجري الذي يبحث عنه البعض من بين المستفيدين من الدعم في المملكة برنامج حساب المواطن واحد من البرامج المساندة المهمة في المملكة والتي توفر العديد من الاحتياجات لدعم المستفيدين من الأسر المتضررة من الوضع الاقتصادي والإصلاحات السياسية في المملكة أو الأزمات التي تؤثر عليهم من ذوي الدخل المتوسط ​​والمنخفض.

تقويم حساب المواطن

يبدأ صرف الدعم عن شهر رمضان المبارك في التاسع عشر من الشهر الذي يوافق التاريخ الميلادي في العاشر من أبريل وتحديداً يوم الاثنين المقبل ، حيث يتم صرف الدعم اعتباراً من يوم العمل الاثنين:
يصرف حساب المواطن لشهر شوال في العشرين من شوال الموافق العاشر من مايو ويصرف الدعم في يوم عمل يوافق يوم الصرف وهو الاربعاء العاشر من مايو.
دعم شهر ذي القعدة يتأخر يوما بسبب مصادفة العاشر من حزيران عطلة رسمية ويوم الصرف في الأشهر الهجرية من ذي القعدة. الثاني والعشرون من شهر ذي القعدة. وأخيراً ، يأتي حساب المواطن لشهر ذي الحجة في الثاني والعشرين من شهر ذي الحجة الموافق العاشر من تموز 2023.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply