من خلال 300 فرع في جميع أنحاء المملكة ، تستمر خصومات العثيم حتى الحادي عشر من أبريل ، وهي خصومات أسبوعية تبدأ من الخامس من أبريل وتستمر حتى الثلاثاء المقبل. كل الأماكن بالإضافة إلى الجوائز التي تعلن عنها ، ونتعرف على العديد من التفاصيل الخاصة بالخصومات والمنتجات والسلع التي تقدمها العثيم من خلال مجلة عروض العثيم في ما يلي وبعض الصور التي تحتوي على هذه العروض من مختلف السلع والمنتجات.

خصومات العثيم الأسبوعية

والتي بدأت من الأربعاء الخامس من أبريل وتستمر حتى الثلاثاء الحادي عشر من أبريل وهي خصومات أسبوعية مستمرة في جميع الفروع في جميع أنحاء المملكة على جميع السلع والمنتجات التي تقدمها أسواق العثيم بالإضافة إلى البحث عن الجوائز وعربات التسوق المجانية الفائزة التي تشمل العديد من السلع والمنتجات بأسعار مخفضة. تقدم العثيم خصومات على:

  • أنواع اللحوم والفواكه والخضروات الطازجة.
  • بالإضافة إلى أنواع مختلفة من المكسرات والحلويات لشهر رمضان المبارك.
  • كما تقدم العديد من الخصومات على أنواع الجبن.
  • وكذلك السلع المختلفة ومنها منتجات ساديا بأنواعها.
  • خصومات كبيرة يمكن التعرف عليها من خلال الصور والمعرفة بالعرض قبل الخصم وبعده.

صور عروض العثيم الاسبوعية

تقدم أسواق العثيم العديد من الخصومات على السلع والمنتجات لشهر رمضان المبارك. بالإضافة إلى تقديم بطاقة زكاة الفطر عبر تطبيق اكتساب الذي حدد آخر موعد لشرائها الساعة 12 ظهراً ليلة العيد. يتم تسليم البطاقة للمستفيد حتى قبل صلاة العيد بيوم أو يومين ، ويمكنه استلام جميع محتويات البطاقة من جميع فروع العثيم في المملكة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply