يتساءل الجميع عن حقيقة صدور أمر ملكي بزيادة حساب المواطن إلى الدفعة التالية؟ حيث يتم صرف حساب المواطن للمؤهلين والمستوفين لجميع شروط الاستحقاق ، وذلك وفق الشروط التي تم الإعلان عنها في عام 2017 وهي أول سنة يتم تخصيصها لبداية صرف الدفعة الأولى من البرنامج ، والآن بعد صدور أوامر ملكية جديدة بصرف التكريمات الملكية للمستفيدين من الضمان ، يأمل كثيرون أن يتم إنفاقها بما يزيد عن حساب راتب المواطن المخصص لشهر أبريل الجاري.

أمر ملكي بزيادة حساب المواطن

وحتى الآن لم تصدر أوامر ملكية جديدة تفيد بدفع زيادة في راتب حساب المواطن عن المدفوعات المخصصة لشهر أبريل ، لكن الزيادة الأخيرة قررت أن تكون زيادة في راتب المستحقين كانت آخر مرة. مارس وفق الأمر الملكي الذي صدر في بداية شهر كانون الثاني (يناير) بدفع زيادة في رواتب المستحقين. المؤهلين ولكن في حال إصدار أوامر جديدة لتمديد الزيادة سنزودكم بالتفاصيل.

قيمة دعم رب الأسرة بعد الزيادة

بحسب الزيادة الملكية التي أصدرها الملك سلمان في بداية شهر كانون الثاني (يناير) الماضي ، بصرف دعم إضافي لراتب حساب المواطن ، والذي استمر حتى شهر آذار ، مع استمرار التسجيل في البرنامج لمن تنطبق عليهم شروط الاستحقاق ، فما مقدار ذلك؟ مبلغ حساب المواطن لأفراد الأسرة ؟، وكانت الزيادة على النحو التالي:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply