تعلن “وزارة التربية والتعليم” في المملكة العربية السعودية باستمرار عن التقويم الأكاديمي الجديد قبل بداية العام الدراسي من كل عام ، حيث يتم استخدام التقويم الأكاديمي لتحديد مواعيد الدراسة والإجازات الممتدة والعطلات الرسمية. الجدير بالذكر أن “وزارة التربية والتعليم” قد أعلنت مؤخرًا موعد الإجازة الرمضانية للطلاب ، وسنعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل المعلنة عن موعد إجازة رمضان 1444 ، بالإضافة إلى توضيح موعد الإجازة الرمضانية. اجازة عيد الفطر 1444 لموظفي القطاع الخاص والحكومي.

موعد إجازة رمضان 1444 هـ

في كل عام ، يتلقى الطلاب في جميع مراحل التعليم وموظفي القطاعين الحكومي والخاص عطلة عيد الفطر. يتم تحديد تاريخ بدء ونهاية عيد الفطر 1444 قبل نهاية شهر رمضان المبارك. وتعتبر هذه العطلة فترة راحة لجميع الموظفين والطلاب ، كما يتم دفع أجورهم خلالها.

موعد اجازة رمضان للطلاب

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن بدء إجازة عيد الفطر 1444 للطلبة ، حيث ستبدأ الإجازة نهاية الدوام الرسمي يوم الخميس الموافق 13 أبريل 2023 م ، هو الثاني والعشرون من شهر رمضان 1444 هـ. وتنتهي الإجازة في الخامس من شوال 1444 هـ الموافق الخامس والعشرين من 25 أبريل 2023 م. ومن المقرر استئناف الدراسات بعد عيد الفطر السادس من شوال 1444 هـ.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply