أعلن التعليم السعودي رسميًا عن إجازة رسمية للطلاب تبدأ بعد عشرة أيام من الآن ، حيث ستكون تلك الإجازة هي الأطول طوال العام بأكمله على مدار الفصول الثلاثة ، علمًا أن هذه الإجازة ستكون مستمرة دون انقطاع وليس في أوقات ، بل ستكون إجازة مستمرة لمرة واحدة. ومن خلال تقرير اليوم سوف نشرح لكم متى هذه الإجازة وما سببها؟ من فضلك تابعنا.

عطلة رسمية للطلاب قادمة

التعليم السعودي يدعو الطلاب والطالبات في عطلة فترة رسمية مقبلة مدتها 12 يومًا دون انقطاع ، حيث أن تلك العطلة هي إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1444 ، حيث تبدأ الإجازة في اليوم الثاني والعشرين من شهر رمضان المبارك ، وبعد ذلك تبدأ الإجازة ، حيث أعلن التعليم السعودي أن الدراسة في رمضان وآخرها في 22 رمضان. بعد ذلك فقط تبدأ إجازة عيد الفطر ، بثمانية أيام إجازة دراسية خلال شهر رمضان ، ثم أربعة أيام إجازة عيد الفطر ، أي ما مجموعه 12 يومًا ، حيث تبدأ الإجازة وتنتهي في التواريخ التالية:

متى يعود الطلاب للعمل بعد العيد؟

جدير بالذكر أن الإجازة التي نعنيها هي 12 يومًا متواصلاً من رمضان حتى عيد الفطر ، وتنتهي الإجازة يوم الثلاثاء ، عندما يعود الطلاب والمعلمون وجميع من هم في وظائف تعليمية إلى عملهم مرة أخرى في الخامس والعشرين من الشهر الجاري. أبريل 2023.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply