أشارت وزارة التربية والتعليم السعودية ، إلى بدء العد التنازلي لانتهاء دراسة مقررات الفصل الدراسي الثالث ، وفق ما ورد في جدول التقويم الأكاديمي للعام الحالي 1444 ، فبدأ الطلاب بالبحث عن موعد الامتحانات النهائية. 1444 ستكون لجميع المستويات الأكاديمية حتى يتمكن الطلاب من الاستعداد لها من أجل الحصول على درجات جيدة للتعريف. على مستواهم الأكاديمي خلال الفصل الدراسي الأخير ، لذلك سنناقش المزيد.

موعد الامتحانات النهائية 1444

من المعروف أن وزارة التربية والتعليم السعودية هي الجهة المسؤولة عن تحديد الامتحانات النهائية للفصل الثالث الذي سيبدأ في 12 يونيو ويستمر عادة لمدة عشرة أيام ، وتنتهي الدراسة في نهاية يوم الخميس الموافق لـ 22 حزيران (يونيو) الموافق 4 ذي الحجة. الطلاب في إجازة عيد الفطر وعطلة نهاية الأسبوع الممتدة التي ستكون يومي 28 و 29 مايو.

ما هو موعد إجازة رمضان للطلاب 1444؟

بالتزامن مع استمرار الدراسة في رمضان يتساءل الطلاب عن العيد الذي يحصلون عليه في الشهر المبارك وهو عيد الفطر المبارك الذي يصادف يوم 13 ابريل ويستمر لمدة ثلاثة عشر يوما وينتهي في 26 ابريل المقبل. يمكنهم العودة مرة أخرى لإكمال الدورات للفصل الدراسي الثالث ، وبعد ذلك سيكون هناك عطلة نهاية الأسبوع التي ستكون في 28 و 29 مايو 2023.

المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply