قامت وزارة التربية والتعليم بنشر كل ما يتعلق بخطة الفصل الدراسي الثالث لعام 1444 هـ حسب ما ورد في التقويم الأكاديمي لهذا العام ، حيث تستمر الدراسة في الفصل الدراسي الثالث لمدة 65 يومًا كاملة ، بالإضافة إلى في أيام العطل والأعياد الرسمية في الفصل الدراسي ، وبدأت الدراسة في العشرين من شهر شعبان الماضي ومن المقرر أن تستمر الدراسة حتى نهاية الدوام الرسمي يوم الخميس الموافق الرابع من ذي الحجة ، وبخصوص لتوزيع الحصص 1444 حسب الجدول الأكاديمي ، ستستمر الدراسة بشكل طبيعي حتى مع نظام شهر رمضان المبارك بالحضور من الساعة 10 صباحًا حتى 3 عصرًا ، حتى وقت عيد الفطر المبارك. أجازة. والتي تبدأ بعد أقل من أسبوعين ، ابتداءً من اليوم السبت العاشر من رمضان ، في اليوم الثاني والعشرين من رمضان.

خطة الفصل الدراسي الثالث 1444

وبحسب خطة الفصل الثالث 1444 ، تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك في الأسبوع الرابع والأخير من رمضان ، وبحسب توزيع الأسابيع في التقويم الأكاديمي. يوافق الأسبوع الخامس من أسابيع الفصل الدراسي من 22 رمضان وتستمر الإجازة حتى الخامس من شوال.

بعد ذلك تعود الدراسة كما كانت قبل رمضان مع ساعات العمل المعتادة ، وتستمر الدراسة بشكل طبيعي حتى تاريخ آخر إجازة نهاية الأسبوع الممتدة في العام الدراسي الحالي والتي ستكون لمدة أربعة أيام متتالية كعطلة. سيكون في الأسبوع الحادي عشر يومي الأحد والاثنين 8-9 ديسمبر. قضاء.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply