أين هو تعليق الدراسة غدا ، وهو سؤال يتكرر دائما بين الطلاب وأولياء الأمور في المملكة ، بسبب سوء الأحوال الجوية هذه الفترة والأيام الماضية في العديد من مناطق المملكة ، مما أدى إلى توقف الدراسة في العديد من المدارس حيث توقفت الدراسات في مختلف محافظات المملكة ومنها مدينتي الطائف ومكة المكرمة خلال الأيام السابقة ، وذلك بناءً على بيان وتحذير من الهيئة العامة للأرصاد الجوية بضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية. الحفاظ على سلامة جميع المواطنين سواء طلابا أو معلمين أو موظفين في ظل الظروف الجوية السيئة التي تمر بها المملكة خلال هذه الفترة ، وفي هذا المقال سنتعرف على مزيد من التفاصيل حول تعليق الدراسة.

أين تعليق الدراسة غدا

لم يتم الإعلان عن أي تعليق لساعات العمل حتى الآن ، وتهتم الهيئة العامة للأرصاد الجوية بنشر كافة الأخبار المتعلقة بالطقس في المملكة بشكل مباشر ، حرصاً على سلامة المواطنين ، وخاصة الطلاب ، حيث تبلغ الوزارة السعودية بذلك. التعليم من سوء الاحوال الجوية ويؤكد على ضرورة تعليق الحضور في المدارس. في حالة سوء الاحوال الجوية حفاظا على سلامة الطلاب والمعلمين وعدم تعريضهم لأي ضرر حتى يتحسن الطقس ويستقر.

وعندما تعلق أي مدرسة الدراسة فيها ، فإنها تواصل عملية التعلم عن بعد من خلال منصة مدرستي حتى يكمل الطلاب دراستهم بشكل طبيعي.


المصدر: وكالات

Share.

رئيسة تحرير موقع شام بوست والمشرف العام عليه

Leave A Reply