تقرر رسميا تغيير راتب حساب المواطن للدفعة التالية دفعة نيسان ولأكثر من سبب. بدلاً من ذلك ، هناك فئات يتم تخفيض رواتبها رسميًا بعد انتهاء الزيادة الملكية ، بينما يتم تخفيض رواتبها بسبب تغيير بياناتها الشخصية. أما بالنسبة للفئات الأخرى التي يتم زيادة راتبها بالرغم من خصم الزيادة الملكية من راتب كل أسرة من خلال تقرير اليوم سوف نشرح لكم الأسباب الكاملة وراء تغيير الراتب الشهري للمستفيد نفسه ، برجاء متابعتنا.

تغيير راتب حساب المواطن هذا الشهر

تنتهي زيادة الممتلكات لحساب المواطن هذا الشهر حسب الأمر الملكي ، وبالتالي سينخفض ​​راتب جميع المستفيدين والمستحقين للإعالة بمقدار النصف تقريبًا ، ويتم هذا التغيير بأمر ملكي رسمي للجميع دون استثناء ، بينما تغير الفئات الأخرى رواتبهم ، سواء بالنقص أو الزيادة كما يلي:

  • الفئات التي يتناقص رواتبها في مدفوعات الشهر الحالي ، بالإضافة إلى الزيادة الملكية ، حيث يؤدي التغيير في البيانات إلى انخفاض الراتب ، على النحو التالي:
    • زيادة الدخل الشهري للأسرة.
    • الاستقلال المعتمد.
    • تجاوز حد الدعم.
    • تجاوز عمر أحد المُعالين 18 عامًا.
  • وزادت فئات أخرى راتب هذا الشهر على الرغم من الخصم الملكي ، والسبب في ذلك هو إيداع مبالغ مستردة لبعض المستفيدين بعد قبول طلب اعتراضهم وإعادة تقديم الراتب لهم بأثر رجعي.

كم تنخفض على حساب المواطن لكل شخص؟

وضع حساب المواطن عددًا من المعايير التي يتم في ضوئها تقديم الراتب ، حيث يأخذ في الاعتبار نفقات الأسرة الشهرية على الطعام والشراب ومنتجات الطاقة وما إلى ذلك ، وبناءً عليه تقرر صرف مبلغ مبلغ لكل مستفيد من الراتب. حساب مواطن حسب عمره ، ولكن فقط إذا كان معالًا أو معيلًا. على أي حال ، فإن قيمة دعم حساب المواطن هي كما يلي:

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply