يتساءل بعض المستفيدين من برنامج التأهيل الشامل عما إذا كان قد تم الإفراج عن راتب التأهيل الشامل اليوم الموافق 25 مارس الجاري ، ووفقًا لبيانات وزارة الموارد البشرية ، فإن موعد صرف التأهيل الشامل هو يوم 24 من شهر مارس الجاري. الشهر الميلادي ، ما لم يتزامن هذا اليوم مع عطلة رسمية ، وبالتالي نعرف موعد صرف راتب إعادة التأهيل الشامل خلال الساعات القادمة ، إلى جانب معرفة كيفية طلب إصدار بيان إعاقة إلكترونيًا عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الإنسان. موارد

هل نزل راتب التأهيل الشامل اليوم؟

وأوضحت وزارة الموارد البشرية أن موعد صرف راتب التأهيل الشامل سيكون بعد يومين من تاريخ صدوره نتيجة تزامن يوم الصرف كعطلة رسمية وكذلك اليوم الذي يتبعه ويصرف في الرابع والعشرين من الشهر الميلادي الذي يصادف يوم الجمعة فتأخر إلى الأحد الموافق 26 من الشهر. مارس ، خلال الساعات القليلة القادمة ، تودع رواتب التأهيل الشامل في حسابات المستفيدين البنكية ، ابتداء من يوم العمل السادس والعشرين ، الموافق للتاريخ الميلادي ، اليوم الرابع من شهر رمضان المبارك.

اصدار مشهد انسداد الكتروني

يمكن للأفراد الحصول على شهادة إعاقة إلكترونية من قائمة الخدمات في بوابة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتقديمها للجهات المختصة. يتم الحصول على شهادة إصدار شهادة إعاقة معتمدة وموثقة من الوزارة ، والتي تتضمن جميع بيانات الإعاقة المسجلة في الوزارة للمستفيد.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply