أوضحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عبر صفحتها الرسمية على منصة تويتر وأجابت على تساؤلات المستفيدين حول ماهية المنفعة التأمينية المعروفة عبر موقع المؤسسة ، من خلال إدخال المعاشات ومعرفة المزايا التأمينية التي يتم الحصول عليها من خلال المعاشات ومنها معاشات التقاعد والعجز المهني والمعاش الوفاة للورثة وغيرهم ، والتي سنتعرف عليها بالتفصيل فيما يلي ، مع تحديد ساعات عمل التأمين الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك.

ما هي فائدة التأمين؟

ردت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على تساؤلات مستفسريها حول ماهية المنفعة التأمينية ، وتم الرد على استحقاق المنفعة التأمينية عند بلوغ سن الستين وهي المعاشات المستحقة للمتقاعدين المشاركين في التأمينات الاجتماعية المعترف بها. من خلال خدمة التأمين الشخصي الخاص بي من خلال الموقع الإلكتروني للمؤسسة في حال توفر شروط صرف المعاش.

استفسر عن منفعة التأمين

يمكن للأفراد الاستعلام عن مخصصات التأمين عند بلوغهم سن الستين عن طريق الدخول إلى فرع المعاشات والتأمينات الخاصة بالمعاشات التقاعدية أو العجز غير المهني أو معاش الوفاة. تقدم المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية كافة الخدمات المتعلقة بهذه الشروط وتحصل عليها بشكل إلكتروني كامل.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply