تعتبر الأسقف الجبسية للصالات المستطيلة من الحلول المناسبة التي يلجأ إليها كثير من الناس عند تنفيذها في منازلهم ، وذلك لتحقيق شكل جمالي مختلف داخل المنزل ، وهو ما دفع موقع شام بوست إلى الاهتمام بهذا الموضوع. خاصة منذ فترة قريبة أصبحت من الزخارف التي تكثف البحث عنها.

أسقف الجصي للقاعات المستطيلة

هناك العديد من التصميمات الحديثة التي يمكن استخدامها لتتمكن من تركيب أسقف من الجبس للصالات المستطيلة ، وذلك لضمان حصولك على أفضل اللوحات الفنية بألوان جميلة جدًا ، ومن بين النماذج التي يمكنك استخدامها ما يلي:

  • تصميم دمعة: هذا من التصميمات التي تتميز بالهدوء وتتماشى مع الغرفة ، ويمكنك تطبيقه من خلال اللون البيج بالإضافة إلى الاعتماد على لون طلاء الجدران محكم البني ، وسوف يضفي عليها مظهراً أنيقاً ينظر.
  • تصميم على شكل حرف أنا : يستخدم هذا التصميم الأشخاص الذين يرغبون في الجمع بين الديكور الحديث والأنماط الكلاسيكية.
  • تصميم يشبه الزهرة المجوفة: يبرز هذا التصميم لأنه يمكنك تنفيذه في غرفة النوم باستخدام الألوان الهادئة والإضاءة الناعمة التي تتناسب مع أجواء الغرف.
  • تصميم على شكل موجة: تتميز معظم التصميمات المتوافقة مع القاعات المستطيلة بمساحات كبيرة ويتم تنفيذها في منتصف السقف لإظهار شكلها.

اقرأ أيضًا: سقوف بسيطة من اللوح الجصي

أسقف الجصي الحديثة للقاعات

أسقف الجصي للقاعات المستطيلة

أسقف الجبس للصالات المستطيلة تضفي أناقة وجمالاً فريدين على الأسقف ، وإليك بعض التصميمات التي يمكنك تنفيذها:

  • النموذج المستطيل: وهو بالتأكيد أفضل من اللون الأبيض من أجل استخدامه كعامل رئيسي ، وذلك لإبراز جمال أسقف الجبس للصالات المستطيلة ، ويستخدم في غرف النوم والحمامات وغرف الأطفال.
  • نموذج مربع: يمكنك تطبيقه في حالة اعتمادك على الزخرفة الكلاسيكية ، خاصة إذا كنت تستخدم اللون الأبيض والذهبي كلون أساسي.
  • نمط دائري: تضفي الأسقف الدائرية المصنوعة من الجبس لمسة عصرية فريدة.

اقرأ أيضًا: أسعار اللوح الجصي

من ناحية أخرى ، تجد أن استخدام أسقف الجبس للقاعات مستطيل إلى حد كبير ، حيث يمنح هذا الشخص حرية اختيار التصميم الذي يرغب فيه.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply