خواطر رمضانية يبحث عنها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع اقتراب شهر رمضان المبارك لمشاركتها مع العائلة والأصدقاء ، خاصة أنها تنقل المشاعر وتعبر عن السعادة والأماني خلال الشهر الكريم ، ومن خلال موقعنا الإلكتروني سنقدم مجموعة من آخر خواطر شهر رمضان لعام 2023.

خواطر رمضان

قبل أن نذكر لك تفاصيل خواطر رمضان على موقعنا لهذا العام ، يجب أن نذكر معاني الخواطر ، لجهل بعض معانيها ، والأفكار عبارة عن فقرة لفظية قصيرة تعبر عن المشاعر والأفكار وترجمتها. التي تدور في القلب والعقل ، وفيما يلي نقدم 30 فكرة عن شهر رمضان المبارك: –

1 رمضان / اللهم إنا قصدنا أن نصوم ، أعاننا الله على صيام شهرك الكريم وطاعتك طيبة. 11 رمضان / أنا أؤمن بالمعجزات ، ويقيني بالله محاط بالدعاء ، وبإذنه يزول الألم ويصل الخلاص. 21 رمضان / يا رب ، حتى لو كانت ليلة القدر ، يا الله ، انضم إلى نفوسنا هناك ، وسلط علينا نوره.
رمضان 2 / قلبي ينبض فرحا بقدومك يا رمضان يا رب اغفر لنا ورضاك. 12 / رمضان يغمرني بمشاكل الدنيا ولكن والله ما اصبح فقيرا وانت ربي ولا اهلكك وانت رجائي. 22 رمضان / نسألك يا رب أن تشفي جروح قلوبنا وعقولنا في شهر رمضان الكريم.
3 رمضان / رائحة رمضان تنعش القلوب بذكر الله فاغتنموا الفرصة أيها الأحباء واستمروا في تلاوة القرآن. خواطر وعبارات رمضانية 13 رمضان / يا طالب خير تقدم ، فهذا رمضان تفتح فيه أبواب الجنة وتغلق أبواب الجحيم. 23 رمضان / ليلة القدر ألف من أفضل الشهور ، فافرحوا وسبحوا الله ، واستغفروا أن يستجيب الله للصلاة.
4 رمضان / لا بأس بالأذى أو اليأس ، مع حضور رمضان حدث كل ما سبق. 14 رمضان / تذبل رائحة الجنة والتحرر من الجحيم كلما تقدم شهر رمضان ، فامنحنا نصيبا من هذه الفرحة يا رب. 24 رمضان / يا رمضان مرت أيامك سريعا ، وفقك الله لحياة جديدة لمقابلتك العام المقبل.
الخامس من رمضان / ضللت طريقي ، ومع حلول شهر رمضان وجدت الونيس. يا رب اروي قلبي وافعل لي ما ظننت أنه مستحيل. 15 رمضان / نصف القمر لك يا رمضان. خواطر رمضان 25 رمضان / وامنحنا في رمضان قلوبًا جديدة وعزمًا شديدًا ، وامنحنا توبة لا تنحرف بعد ذلك يا الله.
6 رمضان / يا رب نسألك في شهرك الكريم الحماية من كل مكروه ، ونملأ قلوبنا اطمئنانا ورجاء. 16 رمضان / يا رب كما أعلنت لنا بداية شهر رمضان وصيامه ، نسأل الله أن تبلغنا بإتمامه. 26 رمضان / يا رمضان رفعتم الأوزان التي تحملها أرواحنا منذ شهور.
خواطر رمضان 7 رمضان / اقترب علينا شهر التغيير والازدهار ، وفيه تضاعفت الحسنات ، فلا تتردد في الاستغفار والعشق. 17 رمضان / فرحة رمضان هي الفرح الوحيد الذي لا يتغير في قلوبنا ، لسنوات عديدة قادمة. 27 رمضان / إن كانت ليلة القدر فاحفظ روحي اللهم احفظ احبائي من كل مكروه.
8 رمضان / تعليق الآمال وتأجيل الأحلام التي تنتهي بالسجود أو بالدعاء في ليالي رمضان المبارك. 18 رمضان / سلسلة العفاريت وأبواب النار تغلق في شهر رمضان ، لذلك يسهل على المستهترين اغتنام الفرصة والكسالى في طلب المغفرة. 28 رمضان / أيام قليلة ، ويغادرنا أخف الضيف ، وتغادرنا أسعد الليالي. وداعا يا رمضان وعودة الله وإنا بخير.
9 رمضان / كأن رمضان يثقل القلوب والنفوس بعد أن أهلكتها الذنوب. 19 رمضان / وإن لم يكن حولي وجود فلدي رب يحميني ، اللهم إني أسألك العافية في اللسان والجسد. خواطر وعبارات رمضان 29 رمضان / أتمنى ألا تمر أيام رمضان وتبقى المساجد مليئة بالتراويح والقيام ، فإن الله من أروع ما خلقه الله.
10 رمضان / مرت العشر الأوائل من رمضان ، ونسألكم أن تنهي همومه. اللهم اغفر لنا ولموتانا يا كريم. 20 رمضان / وها هو ثلثك الثاني يا رمضان رايح ، وأتمنى أن يرحل عنه ألمنا وذنوبنا. 30 رمضان / رمضان هدية إلهية تأتي إلينا كل عام ، ونرجو من الله أن نحصل عليها في آخر يوم.

شاهدي أيضاً: عبارات عن رمضان

خواطر عن استقبال شهر رمضان

خواطر عن استقبال شهر رمضان

رمضان هو الشهر الوحيد الذي نستعد له بكل قلوبنا لما فيه من قيمة كبيرة للإيمان ، ولهذا نقدم لكم أهم الأفكار حول الترحيب بشهر رمضان المبارك: –

  • الصلاة في موعدها ، وقراءة القرآن ، والحفاظ على صلة القرابة ، اجعل هذا هدفك الأول مع حلول الشهر المبارك ، وتذكر جيدًا أن هذا هو شهر المغفرة والتحرر من الجحيم.
  • مهما كانت خطاياك منك ، ومهما كانت ذنوبك ثقيلة ، ستزول مع حلول شهر رمضان.
  • خواطر وأدعية رمضان ، واجعل لنا يا كريم في شهرك المبارك دعاء مستجاب ، وخفف همومنا وراح قلوبنا.
  • جاهد بجهد ، وأعد قلبك قبل لسانك لاستقبال الشهر الفضيل ، واحرص على عدم تفويت فرصة التحرر من الجحيم في ليالي رمضان.
  • كل بداية لها نهاية ، لذا شحذ عزيمتك على الصلاة والصيام ، لأن أيام رمضان لا بديل لها ولا بديل عنها.
  • بما أن الأيام سريعة ، ولكن الحمد لله أننا وصلنا شهر رمضان ، لذلك أتمنى أن نصوم لسنوات عديدة في ظل حمايتك ورعايتك وسلامتك.

شاهدي أيضاً: كلمات فراق رمضان

في نهاية حديثنا عن خواطر رمضان نتمنى أن نكون قد قدمنا ​​لكم أكبر عدد من الأفكار الرمضانية كما قدمنا ​​لكم بعض الأفكار حول الترحيب بشهر رمضان ، داعين الله تعالى أن يكون شهر الخير والحقوق والبركات. أمة إسلامية كاملة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply