تعليق الدراسة العمرانية بالمملكة العربية السعودية. انتشرت أخبار كثيرة خلال الساعات الماضية ، تفيد بتعليق الدراسة في المملكة العربية السعودية غدًا ، وينتظر الكثير من الطلاب والطالبات معرفة حقيقة تعليق الدراسة ، وقد أوضح المركز الوطني للأرصاد الجوية عن سوء الاحوال الجوية واحتمال هطول الأمطار ومن خلال موقعنا الإلكتروني Misr Mix نوضح لكم حقيقة هذا الخبر وكذلك موعد بدء الفصل الدراسي الثالث.

تعليق دراسات الحضور في السعودية

أفادت الأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية ، مساء اليوم السبت 11 مارس 2023 ، الموافق 19 شعبان 1444 ، عن طقس بارد وأمطار غزيرة في العديد من الأماكن ، على هذا الأساس ، وزارة التربية والتعليم السعودية ، حفاظا على البيئة. أعلنت سلامة أبنائها وبناتها من الطلاب والطالبات ، تعليق الدراسة غدا في المملكة العربية السعودية وجعلها بعيدة. بسبب الأحوال الجوية ، وقد أفاد المركز الوطني بأن تلك الأماكن المشمولة بالتحذير هي (جدة ، الباحة ، المخواة ، خليص ، رابغ).

بداية الفصل الثالث

بالإضافة إلى ذلك ، ابتداءً من يوم الأحد الموافق 12 مارس 2023 الموافق 20 شعبان 1444 هـ ، يبدأ الطلاب بالتحضير للفصل الدراسي الثالث المكمل للعام الدراسي 1444 في المملكة العربية السعودية بعد انتهاء الفصل الدراسي الثاني. إجازة هذا العام ، وخلال هذا الفصل سيحصل الطلاب على عدة إجازات. وإجمالاً تشمل إجازة عيد الفطر المبارك 1444 ، حيث يحصل الطلاب على إجازاتهم لهذا العام بنهاية الفصل الدراسي الثالث.

كم تبقى من شهر رمضان؟

بقيت أيام قليلة حتى شهر رمضان المبارك هذا العام ، ويتزامن مع بداية العام الدراسي الثالث في المملكة العربية السعودية.

  • مع حلول يوم 22 رمضان 1444 هـ ، الموافق الخميس 13 أبريل 2023 ، سيتم الإعلان عن إجازة عيد الفطر المبارك والتي تتراوح من 12 إلى 13 يومًا وتنتهي في 25 أبريل 2023.
  • وتستكمل الدراسة بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك في السادس والعشرين من إبريل الموافق الأربعاء السادس من شوال لعام 1444 هـ.
  • وبحلول الأحد والاثنين 8 و 9 ذو القعدة لعام 1444 الموافق الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من شهر مايو 2023 ، وبعد ذلك ينتهي الفصل الدراسي حتى نهاية يوم الخميس 4 ذو القعدة. – حجة 1444 الموافق 22 يونيو 2023 ، بعد العمل لمدة ثلاثة عشر أسبوعًا في هذا الفصل الدراسي الثالث في المملكة العربية السعودية.

Share.

Leave A Reply