افتتح أمير منطقة الجوف فيصل بن نواف بن عبدالعزيز ، صباح اليوم الأربعاء 8 مارس ، مهرجان الجوف الدولي للزيتون ، في نسخته رقم 16 ، والذي يعمل على تنظيم أمانة المنطقة ، والتي تستمر لمدة عشرة أيام. وذلك في مركز الأمير عبد الإله الثقافي بمدينة سكاكا. جدير بالذكر أن الحفل الختامي لهذا الحدث المهم سيتضمن فقرة لتكريم الفائزين بجائزة الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز ، حيث إنها جائزة تهدف إلى تكريم أفضل المزارعين في إنتاج الزيتون والزيتون. صناعات معالجة الزيوت والزيتون ، وهي صناعات بقيمة إجمالية نصف مليون ريال سعودي.

مهرجان الجوف الدولي للزيتون

افتتح الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف ، مطلع الأربعاء ، مهرجان الجوف الدولي للزيتون السادس عشر الذي ينظم لمدة عشرة أيام ابتداء من اليوم. جدير بالذكر أن هذا الحدث المهم والفعالية التي تنتظر الجوف ستقام في مركز الأمير عبدالله الحضاري بسكاكا.

فيما ثمن أمير المنطقة السيد الشران الأمير فيصل بن نواف لدعمه المهرجانات في منطقة الجوف وإقامة العديد من المهرجانات في مختلف القطاعات على غرار الجلسة الافتتاحية للمهرجان. ولفت إلى النجاحات الباهرة التي حققها مهرجان الجوف الدولي للزيتون في السنوات الماضية.

حيث عمل على المساهمة بشكل كبير في إيجاد فرص تسويقية للمزارعين في منطقة الجوف للتعريف بجودة منتجات المنطقة على المستويين المحلي والدولي أيضًا. وأضاف أمير المنطقة في كلمته أن جائزة الأمير فيصل بن نواف من أهم الجوائز التي لها دور كبير في دعم وتحفيز الفلاحين. في تطوير منتجات ذات جودة عالية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply