يخضع رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز الأول لكرة القدم لفحص طبي لتحديد مكانه في رحلة توجو الحاسمة حيث سيواجه فريقه أسكو كارا توجو في الجولة الرابعة من دور المجموعات. وفي بطولة كأس القارات الأفريقية ، غاب اللاعب عن مباراة فريقه أمام الزمالك بسبب إصابة تورم في الكاحل في آخر جلسة تدريبية.

تعادل بيراميدز والزمالك بدون أهداف على ملعب الدفاع الجوي مساء الجمعة في الأسبوع 20 من الدوري الممتاز ، ونتيجة لذلك ارتفع رصيد بيراميدز إلى 39 ، فيما زاد رصيد الزمالك إلى 33 نقطة. المركز الخامس.

يبحث فريق بيراميدز التدريبي عن حسم موقف رمضان صبحي قبل مغادرته إلى توجو ، خاصة بعد غيابه عن مباراة الزمالك بسبب إصابة في الكاحل حيث يعتبر أحد ركائز فريقه ورفيقه. سيكون دعمًا كبيرًا لزملائه في المهمة.

المباراة بين بيراميد وأسكو كارا تقرر أن تقام في 8 مارس. ملعب العشب الصناعي بملعب دي كودجي بمدينة لومي عاصمة توجو الساعة الرابعة مساءً بتوقيت لومي والساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

ويدير المباراة فريق من الحكام بقيادة سيلسو أرميندو من موزمبيق ، يليه المساعد جيرسون دوس سانتوس من أنجولا ، والمساعد الثاني أرسينيو مارينجولي من موزمبيق ، والحكم الرابع سيموس برناردو من موزمبيق. مباراة. وسيشاهد المباراة الحاج باباغانا من نيجيريا والحكم النيجيري شيكودي كالكيتوس والمنسق العام المغربي مصطفى سلوي ومنسق السلامة جوليوس بن إيمونيا من غانا.

بيراميدز يختبر رمضان صبحي لتحديد موقعه في رحلة توجو

بيراميدز يختبر رمضان صبحي لتحديد موقعه في رحلة توجو

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply