حددت إدارة النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، موقعها النهائي لتوقيع صفقات جديدة خلال الانتقالات الشتوية الحالية لتعزيز صفوف فريق كرة القدم الأول في العملاق الأحمر هذا الموسم.

أكدت إدارة النادي الأهلي إغلاق ملف التجنيد الجديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية للسماح للاعبين بالتركيز على كأس العالم للأندية ابتداء من غد الأربعاء 11 فبراير.

موقف الأهلي من إدراج صفقات جديدة

وقالت إدارة الأهلي إن السويسري مارسيل كولر ، مدرب النادي الأهلي السويسري ، راضٍ للغاية عن لاعبين مثل خالد عبد الفتاح من سموحة ومروان عطية من الاتحاد ومحمد الضوي. كريستو من نجم الساحل وأحمد الكندوسي من وفاق سطيف.

كما صرحت إدارة Red Genie أنه لا توجد وسيلة للانسحاب من خدمات اللاعب المالي عليو ديانج ، نجم فريق كرة القدم الأول في ريد كاسل ، بعد أن تداولت عدة تقارير عن تقديم عرض للأهلي. مسؤولون من غلطة سراي التركية بقيمة 6 ملايين دولار.

تاريخ مباراة أوكلاند سيتي ضد الأهلي في كأس العالم للأندية

من ناحية أخرى ، يستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة مع نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي ، في إطار تصفيات كأس العالم للأندية.

وتنطلق مباراة أوكلاند والأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت السعودية يوم الأربعاء في أول أيام فبراير المقبل.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply