جريمة شنعاء في مدينة الفيوم قتل فيها محام بعد أن قتله شخص أمام زوجته على طريق عام بسبب خلافات سابقة بينهما.

بعد مقطع فيديو لحظة مقتل محام على يد جاره في مدينة الفيوم ، عادت تفاصيل الحادث بعد تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، واتضح أن الضحية كان جالسًا معه أمام منزله. . تنفس هو والضحية أنفاسهما الأخيرة حتى تم القبض على القاتل ، حتى خرجت زوجته وجاره وضربوه على رأسه ورقبته بفأس.

منع المجني عليه المتهم من الاعتداء على والدته

وتبين في التحقيقات الأولية أن المشتبه به يضرب أمه ويضربها باستمرار ، وتتدخل الضحية عدة مرات لحماية الأم من الظلم الذي يرتكبه ابنها ، فلما رأت أن الجاني يجلس أمامها ، قررت الانتقام. . هاجم منزله وانتحر.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي وكيل وزارة الداخلية ومدير أمن الفيوم ، بلاغاً من العميد إسلام لطيف مدير إدارة شرطة الفيوم ، يفيد بأنه تلقى إشارة من شرطة الإنقاذ. رسالة تحذير. وعلم أن 40 شخصا قتلوا بصورة مروعة في وضح النهار بقرية ميديا ​​بمديرية الفاسات ، واتخذت قوة أمنية من شرطة الفيوم إجراءات ، وقتل في الحادث شخص يدعى سيد عويس خلف. العقد الرابع من العمر. وأثناء جلوسه أمام زوجته أمام منزله ، مات الضحية ، الذي ضرب عدة ضربات قوية بفأس كبير عندما هاجم جاره من الخلف ، على يد جاره وأعطى أنفاسه الأخيرة. وسط صيحات زوجة الضحية التي كانت في حالة ذعر وذعر في مكان الحادث.

القصة الكاملة لمقتل محام على يد جاره بالفيوم ..

نقلت الجثة التي تم نقلها إلى مركز إسعاف الفيوم بسيارة إسعاف إلى مكان الحادث ، إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي بأمر من سلطات التحقيق التي كلفت طبيب الطب الشرعي بإجراء تشريح للجثة وإعداد تقرير عن ذلك. الحادث. أسباب تسليم الجثة للأقارب والسماح بدفنها بعد التشريح والإجراءات الروتينية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply