في الأسبوع العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، يواجه بيراميدز والزمالك بعضهما البعض على استاد الدفاع الجوي يوم الجمعة.

ترتيب فريقين

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز الذي احتل المركز الثاني بعد خوض 20 مباراة و 11 فوزا و 6 تعادلات و 3 هزائم إلى 39 نقطة وسجل لاعبوه 29 هدفا واستقبلت شباكه 14 هدفا..

وارتفع رصيد الزمالك إلى 33 نقطة ، وحقق المركز الخامس الزمالك 9 من 19 مباراة وتعادل 6 وخسر 4 الأخرى ، فيما سجل الزمالك 28 هدفا واستقبلت شباكه 17 هدفا..

أحداث النصف الأول

وتعرض الزمالك لضغوط شديدة في وقت مبكر من المباراة وأهدر نبيل عماد دونيجال فرصة فتح التسجيل للفرسان البيض في الدقيقة الخامسة من المباراة قبل أن يسجل زيزو ​​الهدف الأول في الدقيقة 13 قبل ركلة جزاء من بيراميد. الفضاء ، ولكن التطبيق لم يكن الأمثل.

وفي الدقيقة 15 سقط لاعب بيراميدز مصطفى فتحي الزمالك في منطقة الجزاء وسدد ركلة جزاء لكن الحكم أكد أن المباراة ستستمر.

وتواصلت جهود الفريقين للوصول إلى المرمى المقابل وإعطاء الضوء الأخضر حتى الدقيقة 30 من المباراة ، وأجرى جيمي باتشيكو أول تبديل له في الدقيقة 35 وحصل أحمد فتحي على بطاقة صفراء وغادر المباراة. أدخل أحمد توفيق.

ما حدث في الشوط الثاني

بإحضار أحمد فتوح بدلاً من محمد عبد الشافي في بداية الشوط الأول ، هدد فريرا هدف الزمالك بكرة خطيرة بالضغط على بيراميدز في بداية الشوط الأول ، فيما أرسل الحكم المساعد إشارة تسلل ومحمد عبد الغني برأسه أحمد El- هدف الشناوي في الدقيقة 50 .. هزها.

غادر محمود صابر ودخل إبراهيم عادل بيراميدز وفي الدقيقة 58 ترك إبراهيم عادل وحيدًا بهدف محمد صبحي لكن الحارس تمكن من الإفلات في الوقت المناسب.

وفي الدقيقة 62 بغياب سيف الجزيري وسيف جعفر وقاسم أحمد بلحاج وناصر منسي أجرى فيريرا تبديله الثاني واقتصرت المباراة على خط الوسط بين الفريقين.

ودفع باتشيكو وليد الكرتي وفكري كاي وأحمد سامي وانفصل أسامة جلال وفخر الدين بن يوسف ودنجا ، ودفع فيريرا يوسف أسامة نبيه بدلا من مصطفى شلبي.

قم بإنشاء فريقين

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي .. الحارس: أحمد الشناوي الخط الدفاعي: علي جبر – أسامة جلال – محمد حمدي – أحمد فتحي لاعب الوسط: بلاتي توري – مصطفى فتحي – محمود دنجا – عبد الله السعيد – محمود صابر. خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

وعلى مقاعد البدلاء: شريف إكرامي – أحمد سامي – إسلام عيسى – أحمد توفيق – كريم حافظ – وليد الكرتي – إبراهيم عادل – دودو الجبة – فخري لكائي..

تشكيلة الزمالك: حراس المرمى: محمد صبحي ، خط دفاعي: محمد عبد الشافي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي ، لاعب وسط: محمد أشرف “الرقة” – نبيل عماد دنجا – سيف جعفر ، خط الهجوم: أحمد سيد “زيزو”. . – سيف الجزيري – مصطفى شلبى.

وكان على مقاعد البدلاء محمد عوض وأحمد فتوح ومحمود شبانة وعمرو السيسي وإبراهيم نداي وسيد عبد الله “نيمار” ويوسف أسامة نبيه وأحمد بلحاج وناصر منسي.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply