ينتظر جمهور وايت نايت موعد مباراة الأسبوع الـ17 بين فاركو والزمالك في الدوري المصري الممتاز ، التي يستضيفها ستاد أوردو ببرج العرب بالإسكندرية. مباراة بهدف واحد والفوز والوصول إلى ثلاث نقاط ، يأخذ المركز الثاني الذي يحتله بيراميدز برصيد 31 نقطة والمركز الثالث له نفس رصيد كلوب بيراميدز فيوتشر ، 31 نقطة ، قبل المباراة الزمالك 29 نقطة بعد 16 مباراة ، منافسه الحالي. يحتل فاركو المركز الرابع ويحتل المركز 12 برصيد 16 نقطة ويتطلع إلى الصعود إلى ما يصل إلى ثلاث نقاط في الدوري ويلعب تحت قيادة الزمالك. المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا سيقود الزمالك مرة أخرى.

تاريخ مباراة فاركو والزمالك والقنوات المذاعة والمعلق

وتذاع المباراة يوم الاثنين 6 فبراير في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة بتوقيت الامارات وكذلك على احدى القنوات. عشر مرات الرياضة HD 1. افضل القنوات الرياضية العربية وعلق حاتم بطيشة على القناة الصوتية الأولى وعلق طارق حسن على القناة الصوتية الثانية.

الزمالك سيواجه المستقبل اليوم

يدخل الزمالك المباراة بفوزه على المستقبل 2-1 في الجولة الأخيرة ، فيما خسر فاركو 2-1 أمام المصري في الجولة الأخيرة ، وجاءت قائمة الزمالك والتشكيلة المنتظرة كالآتي:

التشكيل المتوقع للزمالك اليوم

بعد إعطاء موعد مباراة الزمالك ضد فاركو ، بعد إعلان نادي الزمالك عن قائمة الفريق الرسمية على حسابه الرسمي على تويتر لمواجهة فاركو ، نقدم تشكيلة الفارس الأبيض المنتظرة للمباراة. لأول مرة منذ فترة فتوح وأدناه التشكيل المتوقع للزمالك اليوم.

  • حارس المرمى: محمد عوض.
  • خط الدفاع: محمد عبد الشافي / حسام عبد المجيد / عمر جابر / مصطفى الزناري.
  • لاعب الوسط: أحمد سيد زيزو ​​/ نبيل عماد دنجا / سيد عبد الله نيمار / عمرو السيسي.
  • خط الهجوم: الدولي التونسي سيف الدين الجزيري.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply