يستعد عشاق Round Witch للمباراة المهمة التي ستقام بين الزمالك وبيراميدز في الأسبوع العشرين من الدوري المصري على استاد الدفاع الجوي في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة.

الزمالك تبلغ القيمة التسويقية 20.58 مليون. يورو بيراميدز – 18.43 مليون.

أمضى فريرا مدرب الزمالك اليومين الماضيين يدرس نقاط القوة والضعف في فريق الهرم للحفظ مع مساعده المكون من أسامة نبيه وحسين ياسر المحمدي وأحمد عبد المقصود. يقضي اللاعبون على الأخطاء ويحاولون الاستفادة من الثغرات الموجودة في صفوف الفريق السماوي لكسب ثلاث نقاط والتقدم في ترتيب الدوري المصري.

وحذر فيريرا من التراخي الذي من شأنه أن يغير صفوف الهرم ، مؤكدا أن لاعبيه يجب أن يركزوا منذ بداية المباراة ويسجلوا من نصف الفرص ويضغطوا على فريق السماء ويحاولون تسجيل هدف مبكر لتسهيل المباراة. . ارتكاب أخطاء دفاعية أمام مرمى الخصم تؤدي إلى تسجيل هدف وبالتالي تجعل المباراة أكثر صعوبة.

كما حذر فيريرا مدافعي الفريق الأبيض من ارتكاب الأخطاء ، وطالبهم بالتركيز وتجنب الأخطاء ، لأن الأهرامات تحتوي على مجموعة من اللاعبين الرائعين على طول ثلاثة خطوط ، كما طلب الأستاذ من لاعبي الوسط دعم الخط الهجومي أيضًا. اشتباك كتلة الدفاع. يتوقع الخصم.

وعد لاعبو الزمالك مدربهم البرتغالي فيريرا ببذل قصارى جهدهم للفوز في مباراة الهرم والحصول على نقاط المباراة ، المباراة صعبة للغاية خاصة عند القتال من أجل المنتخب المصري ، بالنظر إلى رغبة فريق السماء في الفوز. لقب الدوري والمركز الثاني في جدول الترتيب.


قيمة التسويق

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply