تؤدي استراتيجيات كتابة الإعلانات الجيدة وتطبيقها بالطبع إلى نجاح عملك ، وهذا بدوره قادر على تحقيق النجاح لمنتجك ، أو الترويج لخدمتك ، مثل فهم الجمهور المستهدف ، والحصول على هدف واضح ، وامتلاك تعد عبارة الحث على اتخاذ إجراء واضحة ضرورية لكتابة إعلانات ناجحة ، ومعرفة أيضًا من تكتب الغرض منه ، وما تريد منهم أن يفعلوه ، وكيفية جعلهم يفعلون ذلك ، كلها عناصر أساسية لإعلان ناجح ، وفي هذه المقالة سوف حدد 7 استراتيجيات يجب على مؤلف الإعلانات اتباعها عند كتابة نسخة.

كتابة الإعلان أو استراتيجيات التسويق

عند كتابة إعلان لمنتج ما ، يجب تضمين فوائد ما تقدمه في كتاباتك. تشمل المزايا كل ما يجب على العميل تجربته عند استخدام المنتج ، على سبيل المثال عند كتابة إعلان لمعطف ، ليس من المفترض أن أكتب فقط الأحجام والألوان المتوفرة ، ولكن يجب أن يتضمن الإعلان الفوائد التي سيشتريها العميل ، على سبيل المثال ، ما مدى الراحة التي ستشعر بها عند ارتداء التنورة الداخلية ، والمادة التي يصنع منها التنورة هي تنفس ، مما يعني أن التنورة الداخلية لن تحبس العرق.

يعد استخدام سرد القصص طريقة رائعة لكتابة إعلان

واحدة من أفضل استراتيجيات كتابة الإعلانات هي سرد ​​القصص وأمثلة أو حكايات من العالم الواقعي ، لتوضيح النقاط الرئيسية الخاصة بك ، مثل عندما بدأت في عملك ، أو الأشياء التي مررت بها مؤخرًا والتي ألهمت مقالتك.

استراتيجيات كتابة الإعلان

تحدث كخبير

يثق العملاء في صاحب العمل الذي يتحدث على أنه يتمتع بخبرة في المجال الذي يقدمه ، باستخدام الإحصائيات والأرقام. أرقام حقيقية تعكس حقيقة طبيعة عملك وطبيعة شركتك تجنب تقديم ادعاءات وأرقام كاذبة.

تنسيق جيد للمقال أو الإعلان

هل سبق لك أن عثرت على مقال كان عبارة عن فقرات نصية بحتة؟ ربما تكون قد أخذت بعض اللفائف إلى اليسار واليمين في المقالة وابتعدت دون قراءتها ؛ بدون التنسيق الجيد ، من الصعب فهم المحتوى ، ومن الصعب العثور على الإجابة التي يحتاجها العميل وفهم ما تناقشه.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply