أعلنت اليوم مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن أحدث هواتفها السعرية هاتف HUAWEI 9nova SE في عُمان 2023 في سيتي سنتر مسقط ، حيث شهد الحدث انتشار الأخبار وألقى أصحاب المصلحة أول نظرة على أحدث هاتف ذكي ، تعد الهواتف الذكية متوسطة المدى خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن الهواتف الذكية ذات القيمة مقابل المال ، مما يوفر تجربة سابقة في بأسعار معقولة رغم ذلك. ومع ذلك ، قد لا تحصل على أحدث الميزات في هاتف متوسط ​​المدى.

مواصفات هاتف Huawei Nova الجديد هاتف HUAWEI 9nova SE

ليس من المستغرب أن يشعر كل محبي الهواتف الذكية بالسعادة مرة أخرى مع هاتف HUAWEI nova 9 SE الجديد 2023 ، الذي يتميز بكاميرا مذهلة بدقة 108 ميجابكسل وشحن هواوي بسرعة 66 واط وجماليات مذهلة ، حتى الآن يعد HUAWEI nova 9 SE أفضل أداة للتواصل الاجتماعي للشباب ، اكتشف لماذا تريد إضافة هذا الهاتف الذكي إلى قائمة الرغبات الخاصة بك.

محتوى فائق الوضوح مع صورة عالية الدقة تبلغ 108 ميجابكسل تم تجهيز هاتف HUAWEI nova 9 SE بكاميرا رباعية بدقة 108 ميجابكسل ، ولكنها مذهلة في عالم الهواتف الذكية. لطالما كانت مجموعة Huawei لاعبًا رئيسيًا له تاريخ طويل في توفير قوة الهواتف الذكية جيدة التصميم. ومجهزة بكاميرات لا تصدق.

مميزات كاميرا Huawei Nova SE9

يتضمن كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. إلى جانب عدد البكسل ، تتيح الكاميرا الرئيسية فائقة الاتساع بدقة 108 ميجابكسل للمستخدمين التعبير عن إبداعهم بتفاصيل رائعة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply