أوضحت وزارة التربية والتعليم خطوات الحصول على إخطار بنتائج الفصل الدراسي الثاني من خلال تطبيق توكلنا ومن خلال نظام نور الإلكتروني الخاص بالوزارة ، حيث أن كل ما يهم المواطنين في الفترة الحالية هو الحصول على نتائج الطلاب في المرحلة الابتدائية والمتوسطة. والمراحل التعليمية الثانوية وذلك بعد إتمام آخر إمتحانات اليوم. الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 1444-2023 ويمكنك اتباع الخطوات التالية وتنفيذها للحصول على النتائج بسهولة.

خطوات الحصول على إشعار بنتائج الفصل الدراسي الثاني

ساعات من الآن سيتم الإعلان رسمياً عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني من خلال نظام نور وتطبيق توكلنا عبر الإنترنت ، وسط ترقب كبير من أولياء الأمور والطلاب حتى الإعلان الرسمي لنتائج الفصل الدراسي الثاني قبل أيام قليلة من الموعد المحدد. شهر رمضان المبارك الذي سينتهي الطلاب. اليوم الخميس هو آخر يوم من أيام الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام 1444-2023 ، وقد أوضح أحد المختصين التربويين أن الخطوات التالية تمكن المواطنين من الحصول على إخطار بالنتيجة عبر منصة توكلنا عند ظهورها وظهورها. أعلن رسميا ، وهذا كالتالي:

  1. أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق توكلنا للحصول على الخدمات على هاتفك.
  2. في الخطوة الثانية ، انقر فوق كلمة الخدمات من القائمة الموجودة أمامك.
  3. ثم اختر كلمة خدمات التعليم واضغط عليها.
  4. في هذه الخطوة ، انقر فوق كلمة النتائج الأكاديمية.
  5. والخطوة الأخيرة هي الضغط على كلمة إعلامي عند تحديث النتائج.

نظام نتائج نور

فيما يتعلق بمسألة كيفية عرض نتائج الطلاب من نظام نور وتوكولنا ، يمكن اتباع الخطوات البسيطة التالية ، والتي تمكن الطلاب وأولياء الأمور من تسجيل الدخول إلى الحساب الرسمي للبوابة الإلكترونية ، ومنصة نور التعليمية ، والاستعلام عن النتائج بطريقة سهلة وبسيطة كالتالي:

  • أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى المنصة الإلكترونية ، نظام نور.
  • ثم اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • في الخطوة التالية ، حدد الفصل الدراسي الثاني.
  • ثم اضغط على كلمة Reports.
  • في الخطوة الأخيرة ، انقر فوق كلمة إشعار النتيجة.
  • ستظهر نتيجة اختبارات الطالب أمامك مباشرة.
  • يمكن أيضًا طباعة التقرير إلكترونيًا من خلال النقر على كلمة طباعة.

Share.

Leave A Reply