يعد إطلاق العاب نارية يوم التأسيس الرياض من أهم مظاهر الاحتفال بذكرى يوم التأسيس السعودي يحتفل العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة بهذا اليوم الوطني لمدينة الرياض بالألعاب النارية والعروض الجوية والفعاليات، والألعاب النارية يفرح بها جميع المواطنين حيث الأضواء الجميلة والملونة التي تزين السماء وتمتعنا بمنظر رائع وخصوصًا في الليل، وسنعرض لكم خلال هذا المقال أوقات وأماكن إطلاق الألعاب النارية في مدينة الرياض.

العاب نارية يوم التأسيس الرياض

تبدأ العروض الضوئية والألعاب النارية واللوحات الفنية  بالانطلاق في سماء المملكة العربية السعودية في 22 فبراير في اليوم السعودي لتأسيس المملكة.

يمكن لأي شخص من أي مكان مشاهدة هذا الحدث بالإضافة إلى العديد من العروض الجوية التي تقوم بها الطائرات السعودية تحت إشراف فرق عسكرية فإن كل مدينة في المملكة العربية السعودية في هذا اليوم تستضيف العديد من الأحداث مثل المدن تشهدها مدينتي الرياض وجدة.

متى تبدأ الالعاب الناريه؟

أماكن إطلاق الألعاب النارية

تنطلق الألعاب النارية في منتصف ليل الثلاثاء وفي الساعات الأولي من يوم الأربعاء يتوافق هذا مع يوم تأسيس السعودية 22 فبراير 2023 م.

ستطلق مدينة الرياض الألعاب النارية في مواقع مختلفة في جميع أنحاء المدينة أبرزها بوليفارد وورلد، برج المملكة، برج الفيصلية، وادي نمار وحديقة الهضبة، وتعد عروض الضوء من أهم وأشهر العروض القائمة في مدينة الرياض، وسيقام هذا الحدث مرتين هذا العام العرض الأول يبدأ من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة الثانية من الساعة 9:00 مساءً.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply