أيام قليلة تفصلنا عن بدء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني وفق خطة التقويم الأكاديمي 1444 التي وضعتها وزارة التربية والتعليم السعودية ، حيث استدعت وزارة التربية والتعليم موعد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني 1444 وحتى صفحتها الرسمية على موقع تويتر ، بالإضافة إلى موعد بدء إجازة يوم التأسيس السعودي للطلاب والطالبات من جميع المستويات. التعليمية.

موعد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني 1444

ومن المقرر أن تبدأ يوم الأحد المقبل الموافق 19 فبراير 2023 الامتحانات النهائية للفصل الثاني للطلاب والطالبات لجميع المستويات الأكاديمية وذلك للامتحانات الشفوية والعلمية لجميع المدارس. أما الامتحانات النهائية للفصل الثاني 2023 للمواد المحمولة ومواد التعلم الذاتي والمواد التعليمية المدمجة في نظام المسارات ، فستقام الأسبوع المقبل خلال ساعات العمل الأسبوعية. لأيام الأحد والاثنين والثلاثاء.

أما موعد إجراء الامتحانات التحريرية النهائية للفصل الثاني ، فمن المقرر أن تعقد في 6 شعبان 1444 حتى 9 شعبان 1444 ، علما أن جميع الامتحانات شخصية وليست كما هي. تنتشر على منصات التواصل الاجتماعي عن بعد.

الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني

موعد انتهاء إجازة الفصل الدراسي الثاني

كشفت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر ، عن موعد انتهاء الفصل الدراسي الثاني 1444-2023 ، على النحو التالي:

  • وتبدأ إجازة نهاية الفصل الثاني في 2 مارس 2023 الموافق 10 شعبان 1444.
  • وتنتهي الإجازة مع بداية الفصل الدراسي الثاني يوم الأحد 12 مارس 2023 الموافق 20 شعبان 1444.
  • لاحظ أن إجازة الفصل الدراسي الثاني ستستمر لمدة 10 أيام.

كما أوضحت الوزارة التعليم ستراقب امتحانات الفصل الدراسي الثاني درجاتهم مباشرة من خلال نظام نور الإلكتروني ، حيث سيتمكن الطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية من الاستعلام عن نتائجهم بسهولة شديدة من خلال نظام نور الإلكتروني.

تاريخ إجازة يوم التأسيس 1444 لطلبة المدارس

أيام قليلة تفصلنا عن إجازة يوم التأسيس السعودي ، حيث يعتبر هذا اليوم من أهم الأيام الوطنية الخالدة لأي مواطن سعودي. ويقام التعليم يوم الأربعاء المقبل 22 فبراير الموافق 2 شعبان وتستمر الإجازة أربعة أيام.

Share.

Leave A Reply