اعلنت طيران ناس عن وظائف مضيفات طيران جديدة وذلك على متن الخطوط السعودية حيث تعتبر ظائف الضيافة الجوية من الوظائف المميزة للكثير، حيث هناك رغبة كثيرة من قبل العديد من السيدات للعمل في خطوط الطيران وخاصة من عشاق ومحبي السفر، حيث نستعرض مع قراء موقعنا رابط التقديم والشروط ومتطلبات الوظيفة حتى يسهل على الكثير من محبي عمل مضيفات الطيران التقديم بكل يسر وبكل سهولة من خلال هذا التقرير.

اعلان وظائف مضيفات طيران

اعلنت شركة طيران ناس بالتزامن مع عروض يوم التأسيس 2023 للطيران عن وظائف الضيافة الجوية من خلال موقع طيران ناس ومن خلال الصفحة الرسمية للشركة على توتير، وفيما يلي نستعرض هذه الوظائف بالتفصيل وطريقة التقديم اون لاين وكذلك متطلبات الوظيفة.

وظائف الضيافة الجوية

 

تفاصيل وظيفة مضيفة طيران

من مهام وظيفة مضيفة الطيران التعامل مع شكاوى العملاء بفعالية وكفاءة باستخدام مهارات حل المشكلات وصنع القرار،
والمحافظة على مستوى عالٍ من السلوك العام بشكل معقول وتوفير مستوى جدير بخدمة العملاء بصورة ممتازة لجميع العملاء في جميع الأوقات، وضمان تلبية احتياجات الآخرين بطريقة مهنية، من خلال مراعاة الاحتياجات الخاصة بهم وفهم الثقافات الأخرى
المحافظة على المعرفة المحدثة بجميع إجراءات السلامة والطوارئ والإسعافات الأولية وخدمات الطيران، وأيضاً الإلمام بالقوانين والأنظمة والإجراءات ذات الصلة بأداء الواجبات.
وإجراء إحاطة إعلامية قبل الرحلة لطاقم المقصورة والسؤال عن السلامة وإجراءات الطوارئ والإسعافات الأولية وأسئلة الخدمة على متن الطائرة.
ضمان سلامة المقصورة وفحوصات الأمن قبل صعود الركاب، وتأمين التوريدات على متن المركب، والتأكد من أن جميع الكابينة والمراحيض نظيفة قبل المغادرة ويجب ألا توقع على نموذج تنظيف المقصورة الذي قدمه مشرف التنظيف ، ما لم تكن المقصورة والمراحيض في مستوى مرضٍ.
المحافظة على صلاحية الوثائق القانونية المطلوبة للعمل كمركز جماعي، وإبلاغ الشركة بأي شكاوى تتعلق بالسلامة أو الخدمات.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply