وشهدت الساعات القليلة الماضية عمليات بحث كبيرة للغاية من قبل جميع خريجي الجامعات في جميع محافظات الجمهورية الذين تقدموا للمسابقة لتعيين 30 ألف مدرس مساعد (فصول ورياض أطفال) ، والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم العام الماضي ، و زادت معدلات البحث بشكل كبير. كثيرا جدا من قبل جميع المتقدمين لهذه المسابقة بالاشتراك مع وزارة التربية والتعليم بإعلان أسماء المقبولين في هذه المسابقة الذين اجتازوا الاختبارات التي أجرتها الوزارة في جميع محافظات الجمهورية ، حيث بدأت بعض المحافظات في الإعلان عن أسماء المقبولين في هذه المسابقة. وكانت المسابقة التي اجتازت جميع الاختبارات التي أجريت ، وكانت محافظة الجيزة هي أول محافظة في الجمهورية تنشر أسماء المقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم خلال الأسبوع الماضي.

مديرية التربية والتعليم بالغربية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية ، ظهر اليوم الاثنين 20 فبراير 2023 ، عن قوائم وأسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم اجتازوا الامتحانات النهائية التي أجرتها الوزارة. أعلنت مديرية التربية والتعليم أن عدد الذين اجتازوا الامتحانات وقُبلوا بلغ 1303 معلمين. قام فصل و 136 معلمة رياض أطفال ومديرو التربية والتعليم بمحافظة الغربية بتفعيل رابط إلكتروني يستطيع من خلاله جميع المقبولين في المسابقة استكمال جميع البيانات والأوراق المطلوبة منه ، حيث يمكن لجميع المقبولين استكمال بياناتهم من خلال هذا الرابط. وأكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية أن إدخال الرابع السابق إلزامي لجميع الطلاب المقبولين لاستكمال بياناتهم.

أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف مدرس بالغربية

يمكن لجميع المتقدمين لمسابقة توظيف 30 ألف مدرس بمحافظة الغربية الاستفسار عن قوائم المقبولين الذين اجتازوا جميع الاختبارات عن طريق الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية على فيسبوك ، حيث أعلن الموقع عن جميع أسماء المقبولين بصفتهم. يتبع:

– قوائم من السلسلة رقم 1-1303 ، مدرس مساعد ، فصول المرحلة الابتدائية.
القوائم من السلسلة رقم 1-136 ، مدرس مساعد رياض الأطفال.
والجدير بالذكر أن جميع من تم قبولهم في وظيفة مدرس مساعد ومعلمة رياض أطفال مستوفون للشروط التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم.

Share.

Leave A Reply