نتائج اسماء المقبولين للحج في الاردن 2022 ما زلنا نتابع معكم قرائنا اهم الاخبار بخصوص اعلان اسماء المشمولين في حج 2022 في الاردن حيث ينتظر الكثيرون وانتظار لحظة المؤتمر الصحفي الكبير لكشف اسماء الحجاج المستوفين لشروط الحج ومن سيكونون من بين اسماء المقبولين للحج في الاردن لذلك نبرز خلال هذا المقال لرصد. كافة التفاصيل نقلاً عن وزارة الأوقاف الأردنية.

اسماء المقبولين للحج في الاردن 2022

وكانت نتائج أسماء المقبولين للحج في الأردن 2022، وخصصت المملكة العربية السعودية عدد مليون حاج لهذا العام من خارج المملكة العربية السعودية، فيما أشارت وزارة الأوقاف والمقدسات الإسلامية إلى أن وبلغ عدد الحجاج للأردن هذا العام 3600 حاج بينما كان ثمانية آلاف في السابق والجميع يريد أن يعرف نتائج أسماء المقبولين للحج في الأردن 2022.

أكد الدكتور محمد الخلايلة وزير الأوقاف والمقدسات الإسلامية، أن عدد الذين تقدموا للحج في الأردن هذا العام عبر بوابة الحج الأردنية وصل إلى عشرين ألف شخص، مشيرا إلى أن من مواليد تموز سيتم اختيارهم منهم. السنوات 1957 – 1958 – وقد تصل إلى مواليد 1960.

وأضاف د.محمد الخلايلة أن المملكة العربية السعودية وضعت عددا من الشروط جاءت على النحو التالي: اشترطت المملكة العربية السعودية ألا يزيد عمر الحاج عن 65 عاما، وأن يكون قد أخذ. جرعتان من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وإجراء فحص تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) قبل السفر بثلاثة أيام.

اسماء المشمولين بالحج 2022 في الاردن

انتهت وزارة الأوقاف والمقدسات الإسلامية من مراجعة جميع الطلبات المقدمة وإدراج أسماء الفائزين بالحج في الأردن هذا العام، وسيتم الإعلان عن جميع أسماء الحجاج خلال المؤتمر الذي سيعقد اليوم الخميس بقاعة المؤتمرات الكبرى. في مسجد الملك المؤسس الشهيد – العبدلي.

سنتابع معكم كل ما هو جديد خلال الساعات القليلة القادمة بخصوص عقد المؤتمر الكبير، وما سيتم الكشف عنه من نتائج أسماء المقبولين للحج في الأردن 2022 وهو موعد إعلان الفائزين بالحج في الأردن 2022 وسنزودكم برابط وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية والمقدسات المخصص للاستعلام عن أسماء المشمولين. حج 2022 الأردن.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply