ما هي مدة توصيل جوال من STC شركة الاتصالات السعودية، وما هي شروط التقسيط بالنسبة لشركة stc، خاصة بعد الحصول على موافقة الشركة على تركيب جهاز ذكي؟ قامت بمشاركة كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بخدمة تقسيط الهاتف المحمول بدون فوائد من stc مع العميل حيث استخدمت العديد من المؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية بما في ذلك Kuwara للتمويل، وطرح هذا العميل أسئلة حول تسليم الجهاز من stc و السؤال الأول: متى يحق لك أخذ هاتف محمول من شركة stc في المملكة العربية السعودية؟

مدة توصيل جوال من STC ومعرفة الاستحقاق 2022

يمكنك التقديم بعد أن تطلب من stc الإذن باستخدام هاتفك المحمول والسؤال عن خطوات التقسيط لهاتفك الذكي، وبعد استكمال الطلب يحق لك استلام هاتفك المحمول من أحد فروع شركة الاتصالات السعودية، لاحظ أنه بالإضافة إلى حقيقة أن الشركة أعلنت مؤخرًا عن تقديم خدمة أقساط الهواتف الذكية من stc، فإن الأقساط متاحة فقط في فروع مختارة، وبالتحديد تلك الموجودة في المدن السعودية مثل الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة، خدمة السداد بالتقسيط بفرع خميس مشيط.

طريقة معرفة استحقاق جوال من stc

وفرت الشركة كافة المعلومات المتعلقة بأهلية الحصول على أقساط الاتصالات من الهواتف المحمولة، فعند زيارة رابط موقع stc، ستحصل على جميع المعلومات، بما في ذلك:

  • خدمة التقسيط متاحة أيضًا للموظفين في القطاعات الحكومية والخاصة والعسكرية، لكن لم يتم الإعلان عما إذا كانت ستتوفر للعاطلين عن العمل.
  • هناك أيضًا معايير عمرية، حيث يبدأ سن الأقساط من 21 لموظفي القطاع الحكومي أو 25 للقطاع الخاص.
  • التقسيط متاح للمواطنين السعوديين والمقيمين العاملين في العمل سواء في القطاع العام أو الخاص.
  • يتلقى الموظفون الحكوميون مزايا لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر والقطاع الخاص هو على الأقل القطاع العام.
  • وقالت الشركة إن الراغبين في التقسيط يبدأ الراتب من خمسة آلاف ريال سعودي.

الحد الأقصى لتقسيط الأجهزة من stc

وأكدت الشركة أن الحد الأقصى لسداد أقساط الأجهزة الذكية من stc هو 30 ألف ريال سعودي، وقالت إنه من الممكن الحصول على خدمة التقسيط في أوقات مختلفة إذا لم يتم تجاوز الحد الأقصى.
المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply